أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يساهم تشافي في عودة ميسي إلى أحضان برشلونة من جديد؟

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 03:30 م
هل يساهم تشافي في عودة ميسي إلى أحضان برشلونة من جديد؟ تشافي وميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ينفصل  ليونيل ميسي عن برشلونة إلا في الصيف الماضي بعد مسيرة رائعة مع البلاوجرانا، وهو النادي الذي كان يعمل معه منذ أن كان عمره 13 عامًا، ولكن هناك بالفعل مكالمات من دوائر مختلفة داخل داخل ملعب "كامب نو" لإعادة نجم الأرجنتين من جديد،حيث إن البعض داخل النادي الإسباني بدأ يردد إمكانية عودة البرغوث  بعد تعيين تشافي هيرنانديز مدربا للفريق.

رحيل مؤلم لـ ميسي
 

وبعد أن عجز النادي اقتصاديًا عن تمديد عقد ميسي، لم يكن هناك خيار آخر سوى أن يتحمل الأرجنتيني والكتالوني رحيلًا مؤلمًا، مما أدى إلى انضمام صاحب القميص رقم 10 إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين، مع احتمال ثالث.

الآن، تتمنى الجماهير الكتالونية لميسي للعودة إلى برشلونة في عام 2023، عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان.

فيكتور فونت، المرشح الرئاسي الذي خاض انتخابات 2021 لكنه جاء في المركز الثاني بعد خوان لابورتا، حث النادي بالفعل على التخطيط لطريقة لعودة ميسي.

وقال فونت: "استحق رحيله أن يكون من الباب الأمامي، منذ تلك اللحظة، يجب أن يفكر النادي في كيفية عودة ميسي إلى برشلونة في عام 2023".

كان وداع ميسي حزينًا، سواء بالنسبة له أو للنادي، حيث كان الطرفان مصممين على إبرام صفقة، ومع استعداد الأرجنتيني نفسه على استعداد لتخفيض راتبه بشكل كبير.

ومع ذلك، فإن الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها النادي لم يكن ذلك ممكناً.

رغبة ميسي في العودة
 

ومع ذلك، صرح ميسي علانية أنه لم يرغب أبدًا في المغادرة، وانفتح مؤخرًا على رغبته في العودة إلى برشلونة بشكل ما، مع تفضيل دور المدير الرياضي.

وقال في مقابلة مع "سبورت": "لطالما قلت إنني أرغب في مساعدة النادي وأن أكون مفيدًا، أحب أن أكون مديرًا رياضيًا في وقت ما، لا أعرف ما إذا كان سيكون في برشلونة أم لا، أو إذا كان سيكون شيئًا آخر".

أضاف: "إذا أتيحت الفرصة، أود أن أعود وأساهم بما بوسعي لأنه النادي الذي أحبه وأحب أن يستمروا في تقديم أداء جيد، لمواصلة النمو وأن يكونوا أحد أفضل الفرق في العالم".

قد يكون تشافي هو المفتاح
 

على الرغم من أن طبيعة رحيله تسببت في توتر العلاقة بين ميسي والرئيس الحالي خوان لابورتا، فإن عودة تشافي هيرنانديز كمدرب رئيسي قد تكون محورية في عودة الأرجنتيني المحتملة.

كان تشافي وميسي زميلين في برشلونة حتى اعتزال الإسباني وتقاسموا علاقة رائعة داخل وخارج الملعب.

ومع عدم التخطيط لمسيرة ميسي في باريس سان جيرمان حاليًا، مع سلسلة من الإصابات التي أعاقت تكيفه مع نادي العاصمة الفرنسية، لم يعد من غير المعقول أن يعود إلى "كامب نو" في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة