ركبوا التريند بخبر الطلاق.. تفاصيل عودة منة عرفة لزوجها بعد انفصال 48 ساعة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 03:38 م
ركبوا التريند بخبر الطلاق.. تفاصيل عودة منة عرفة لزوجها بعد انفصال 48 ساعة منة عرفة ومحمود المهدي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الثنائى منة عرفة ومحمود المهدى الجدل خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصالهما المفاجئ قبل أقل من 5 أسابيع على عقد قرانهما، ما دفع البعض لتوقع رغبتهما "ركوب التريند" بخبر الانفصال، حيث جاء الصلح بعد أقل من 48 ساعة.

ودعم وجهة النظر التى تؤكد بأن الثنائي لم ينفصلا ولكن يريدان شغل السوشيال ميديا بأخبارهما استمرار كل منهما في متابعة الآخر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يحذف أحد أى منهما الصور و الفيديوهات التي تجمعهما من حساباتهما.

كما أكد المهدي ذلك بمنشوره الأخير عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام"، حيث وجه رسالة غير مباشرة تؤكد عودته لمنة عرفة، حيث قال:"ثقة فى الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".

محمود المهدي
محمود المهدي

وبعد ذلك بساعات قليلة كشفت والدة الفنانة منة عرفة لـ"اليوم السابع"، عن إزالة الخلاف الذى وقع بين ابنتها وبين زوجها المنتج الشاب محمود المهدى، وتم انتهاء الخلاف وتصالحا وعادت الأمور لطبيعتها بينهما، معلقة: "الخلاف كان بسيط جدا والحمد انتهى على خير".

وكانت الفنانة منة عرفة، أكدت انفصالها عن زوجها محمود المهدي، فى استوري نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة