رئيس إيسترن كومبانى: نراقب علاء عبدالعال منذ فترة وهدفنا البقاء بالدورى

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:30 م
رئيس إيسترن كومبانى: نراقب علاء عبدالعال منذ فترة وهدفنا البقاء بالدورى إيسترن كومبانى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نصر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادى إيسترن كومبانى، أننا نراقب علاء عبد العال منذ فترة كبيرة، وعندما طلبنا التعاقد معه استجاب بشكل سريع ونسعى للبقاء في الدورى.

وقال رئيس إيسترن كومبانى: "الكابتن علاء عبد العال كان تحت أعيننا منذ فترة طويلة وعندما طلبنا التعاون معه استجاب بشكل سريع، نعلم أن لديه خبرات طويلة في الدوري وحقق نتائج مشرفة مع كل الفرق الكبيرة التي تولى تدريبها بانضباطه في الملعب وقدراته الفنية".

وأضاف نصر عبد العزيز: "أعطينا لعلاء عبد العال مطلق الحرية فى اختيار الجهاز الفني المعاون له حتى نحافظ على التجانس العام للفريق".

وتابع رئيس إيسترن كومبانى: "هدفنا التواجد في المنطقة الدافئة في جدول الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ونتابع خطى الفريق بشكل مستمر".

وتعاقد نادى إيسترن كومبانى، مع علاء عبد العال لتولى قيادة الفريق خلفا لعلاء نوح، بعد التوصل لصيغة تفاهم بين الطرفين، على أن يقود الفريق في الجولة الرابعة في الدورى.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة فى اللقاء الأول أمام المقاولون العرب، بينما خسر فى اللقاء الثانى أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى اللقاء الثالث خسر بثلاثية أمام سموحه بالإسكندرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة