أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج أحمد صالح يكشف تفاصيل مسلسل ياسمين صبرى الجديد

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:30 م
المخرج أحمد صالح يكشف تفاصيل مسلسل ياسمين صبرى الجديد ياسمين صبري والمخرج أحمد صالح
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج أحمد صالح لـ"اليوم السابع"، أنه يحضر حالياً لمسلسل النجمة ياسمين صبرى، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل، مشيراً إلى أن العمل من قصته هو، وسيناريو وحوار شاب يدعى "أمجد سرى" سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وفى وجهة نظرى سيكون له بصمة كبيرة في الأعمال الدرامية، لافتاً إلى أنه سيتم ترشيح الممثلين المشاركين خلال الفترة المقبلة، وسيتم الاعلان عقب التعاقد معهم على الفور .

وأشار صالح، أن المسلسل لم يحسم اسمه حتى الآن، وما نشر عن اسم "حلم ليال" أكد صالح أن هذا الاسم هو مرتبط بمشروع آخر، وليس المشروع الذى يقدمه مع ياسمين، وأن هناك لغط ، خاصة أن مشروعه مع ياسمين من فكرته هو وليس من أفكار أحد.

يشار إلى أن أحمد صالح  قدم حدوتة "ماريونيت" بطولة محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد وميرنا نور الدين، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، وتدور حول المشاكل الاجتماعية والأسرية فى المجتمع المصرى.

كما قدم آخر أعماله في رمضان الماضى بمسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال، وشارك في بطولته كل من نرمين الفقى،  نور، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة