الطب الوقائى بشمال سيناء يكثف حملات المتابعة لنقاط التطعيم ضد كورونا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:59 م
الطب الوقائى بشمال سيناء يكثف حملات المتابعة لنقاط التطعيم ضد كورونا تطعيم كورونا - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت "ادارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بشمال سيناء، متابعة العمل في نقاط التطعيم بلقاح كورونا.

وأكد الدكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي فى بيان  أن العمل متواصل في كافة نقاط التطعيم بالجهات المختلفة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا ، وأن العمل يجري على قدم وساق في جميع النقاط بالتسجيل للتطعيم وتلقى الجرعة الأولى أو الثانية .

وأشار الى انتظام العمل اليوم بمركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفي العريش العام و نادي العريش الرياضى ومركز تطعيم لقاح كورونا بالساحة الشعبية.

وقال الدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والاعلام ان فرق التثقيف والإعلام الصحي تكثف  من ندواتها في مختلف الجهات للتحذير من كورونا والحث على التطعيم وتجنب الاتصال المباشر مع أي شخص تظهر عليه أعراض أمراض الجهاز التنفسى مثل العطس أو السعال ، وذلك للوقاية من الإصابة بالعدوى وخاصةً عدوى كورونا.

وأشار فتحى عثمان مسؤول التثقيف والاعلام الصحى إلى قيام إدارة التثقيف والإعلام بتكثيف الإعلان عن الإرشادات وتعليمات وزارة الصحة للوقاية من كورونا واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة وعدم مخالطة المرضى أو المشتبه في إصابتهم، مع استمرار غسل الأيدى بالماء والصابون واستخدام المطهر ، ومناشدة المواطنين بتجنب الأماكن المزدحمة وتناول الفيتامينات الطبيعية الموجودة فى الخضروات والفاكهة لتعزيز صحة الجسم وتقوية المناعة ضد الأمراض، إلى جانب التهوية الجيدة.




 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة