كارتيرون يعد بدلاء الزمالك بالمشاركة في الفترة المقبلة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 04:48 م
كارتيرون يعد بدلاء الزمالك بالمشاركة في الفترة المقبلة كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ، وعدا للاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات من بداية الموسم، بظهورهم في تشكيل الأبيض ومنحهم فرصة الظهور مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأكد كارتيرون للاعبين ان الموسم طويل والفريق يشارك في بطولات كثيرة وكل اللاعبين سيحصلون علي فرصة سواء في الدوري او المسابقات الأخرى، وطالبهم بالصبر والجاهزية لاقتناص الفرصة فور مشاركتهم في المباريات.

في سياق مختلف الزمالك قرر مسئولو نادي الزمالك تقسيم اللاعبين المطلوب التجديد معهم قبل يناير المقبل، الي 3 مراحل، بحيث تضم كل مرحلة ما يقرب من 3 الي 4 لاعبين يتم التفاوض معهم للتوقيع علي عقود جديدة مع الزمالك.

ويحتاج الزمالك للتجديد الي كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم امام وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد اشرف روقا، وقام مسئولو الزمالك بتقسيم اللاعبين الي 3 مراحل من حيث المفاوضات حتي تتم عملية التجديد لجميع عناصر الفريق بنظام محدد وثابت، كما تم تقسيم اللاعبين الي فئات مالية يتم وضع اللاعبين بها من خلال مستواهم وما يقدموه للفريق .

من ناحية اخري دخل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في منافسة قوية مع الثنائي محمود علاء ومحمود الونش للمشاركة في مباراة الإسماعيلي المقبلة بالجولة الرابعة من الدوري والتي ستقام يوم 19 نوفمبر الجاري.

ويسعي عبد الغني لنيل ثقة كارتيرون المدير الفني للفريق والدخول في حساباته مرة أخرى عقب فترة غياب عن المباريات، خاصة مع ارتفاع مستوي محمود علاء والونش خلال المباريات الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة