أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام يختبر اشتراكات شهرية للقصص والمحتوى الحصري

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:00 م
انستجرام يختبر اشتراكات شهرية للقصص والمحتوى الحصري انستجرام
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقال إن تطبيق رسائل الصور انستجرام يخطط لجلب نموذج اشتراك لمنشئ المحتوى قريبًا، حيث سيسمح نموذج تحقيق الدخل الجديد لمنشئي المحتوى بتقديم قصص حصرية للمشتركين وكسب المال.
 
ووفقًا لتقرير صادر عن TechCrunch، تمت إضافة قسم جديد للشراء داخل التطبيق "اشتراكات انستجرام" إلى متجر التطبيقات الأمريكي، تم ملاحظة التغييرات لأول مرة من قبل جهازي استخبارات تطبيقيين ، Sensor Tower و Apptopia.
 
وكما لاحظوا، تبلغ قيمة الاشتراك 4.99 دولارًا أمريكيًا في 1 نوفمبر، وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة عملية شراء أخرى داخل التطبيق بقيمة 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى القائمة بعد بضعة أيام، وستكون اشتراكات انستجرام مشابهة لـ Twitter Blue حيث سيتم تقديم محتوى ومقاطع فيديو حصرية للمستخدمين. سيحصل المستخدمون أيضًا على شارة عضوية خاصة وسيتمكنون من الوصول إلى مقاطع الفيديو الحية الحصرية أيضًا.
 
وفي سلسلة من التغريدات، كشف المرشد أليساندرو بالوزي أن النظام الأساسي قد يضيف أيضًا زر اشتراك إلى الملف الشخصي لمنشئ المحتوى، وقال إن الزر سيظهر بجوار سعر المنشئ، وأضاف أن شارة العضو الخاصة ستظهر بجوار اسم المستخدم كلما قمت بإرسال رسالة مباشرة إلى المنشئ أو قمت بالتعليق على منشوره، يُقال أن هذه الشارة تعطي الأولوية للتفاعلات مع المنشئ.
 
وفقًا لـ Tipster ، سيتمكن المبدعون من الاحتفاظ بعلامة تبويب على أرباحهم والأعضاء النشطين والعضوية منتهية الصلاحية. ستسمح المنصة المملوكة لـ Facebook أيضًا للمبدعين بتخصيص اسم الاشتراك الخاص بهم وسعره، من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في أي وقت يريدون.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة