أول تصريح من منة عرفة بعد العودة لزوجها.. اعرف القصة كاملة بالفيديو

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:41 م
أول تصريح من منة عرفة بعد العودة لزوجها.. اعرف القصة كاملة بالفيديو منة عرفة وزوجها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول أول تصريحات من الفنانة منة عرفة بعد عودتها لزوجها، حيث قالت، إنها بالفعل عادت لزوجها المنتج الشاب محمود المهدى، مضيفة: "الحمد لله إحنا مالناش غير بعض، وكان خلاف زى أى خلاف بين أى اتنين مخطوبين أو متجوزين والشيطان دخل شعللها زيادة وأنا زعلانة من الناس اللى شمتانة حسبى الله ونعم الوكيل في الشمتانين وربنا يبعدهم عننا".

وأضافت منة لـ"اليوم السابع" قائلة: "أنا بصراحة زهقت من الناس دى ونفسيتهم السوداء، وبقولهم كفاية بقى أرحموا نفسكم وأبعدوا عننا والناس اللى بتفتكر إننا بنعمل خدعة بقولهم أرحمونا بقى من كلامكم وإحنا مش محتاجين ندور على التريند بالشكل الوحش ده".

وآثار الثنائى منة عرفة ومحمود المهدى الجدل خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصالهما المفاجئ قبل أقل من 5 أسابيع على عقد قرانهما، ما دفع البعض لتوقع رغبتهما "ركوب التريند" بخبر الانفصال، حيث جاء الصلح بعد أقل من 48 ساعة.

ودعم وجهة النظر التى تؤكد بأن الثنائي لم ينفصلا ولكن يريدان شغل السوشيال ميديا بأخبارهما استمرار كل منهما في متابعة الآخر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما لم يحذف أحد أى منهما الصور و الفيديوهات التي تجمعهما من حساباتهما.

كما أكد المهدي ذلك بمنشوره الأخير عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام"، حيث وجه رسالة غير مباشرة تؤكد عودته لمنة عرفة، حيث قال:"ثقة فى الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".

وبعد ذلك بساعات قليلة كشفت والدة الفنانة منة عرفة لـ"اليوم السابع"، عن إزالة الخلاف الذى وقع بين ابنتها وبين زوجها المنتج الشاب محمود المهدى، وتم انتهاء الخلاف وتصالحا وعادت الأمور لطبيعتها بينهما، معلقة: "الخلاف كان بسيط جدا والحمد انتهى على خير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة