يوفنتوس ضد زينيت.. أليجري: هدفنا التأهل لدور الـ16 ويجب تحمل المسئولية

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 11:15 م
يوفنتوس ضد زينيت.. أليجري: هدفنا التأهل لدور الـ16 ويجب تحمل المسئولية أليجري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن هناك حالة غضب تسيطر على الفريق في الأيام الأخيرة بعد النتائج السيئة، وذلك قبل مواجهة زينيت سان بطرسبرج، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "الجميع غاضب، في 5 أيام أهدرنا ما قمنا به في شهر، علينا أن نتحسن، الحل الوحيد هو العمل بهدوء، على الجميع أن يتحمل المسئولية".

وأضاف أليجرى "زينيت فريق جيد وقادرون على التسجيل، لكن الأمر في أيدينا غدًا، لدي فريق ذكي بدون أي حاجة لرفع صوتي في اللحظات الصعبة".

وتابع أليجرى: "غدًا يمكن أن نحقق أول أهداف الموسم بالوصول إلى الدور الـ16 بدوري الأبطال، حسم الأمر سيمنحنا فرصة من أجل التركيز على الدوري".

واستطرد: "الأمر لا يتعلق بالتركيبة الدفاعية بل بضرورة تحسين طريقة الدفاع في لحظات المباراة المختلفة، على الجميع أن يكون لديهم ثقة في الذات، على الجميع أن يستمر في العمل الجاد".

وعن جاهزية اللاعبين لمواجهة زينيت أوضح أليجرى قائلا "العناصر غير المتاحة هم كين، دي تشيليو، رامسي، لكن كييزا ودي ليخت بخير".

من ناحية أخرى، يمر فريق يوفنتوس الإيطالي، بفترة غير مستقرة على الجانب المحلي هذا الموسم، بسبب تراجع نتائجه بشكل ملحوظ وتراجعه للمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو للموسم الحالي 2021-2022.

وسقط فريق يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي، ليتلقي الهزيمة الرابعة في البطولة هذا الموسم.

وحقق فريق يوفنتوس البداية الأسوأ في منافسات الدوري الإيطالي، وهي بالمناسبة أسوأ ما سجله الفريق في موسم 2010-2011 تحت قيادة أنطونيو كونتي.

ومنذ بداية موسم 2018-2019، تراجع فريق يوفنتوس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، في عدد النقاط خلال أول 11 جولة بالمسابقة المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة