أكرم القصاص - علا الشافعي

مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:35 م
مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى، وقال شهود عيان إن المستوطنين، الذين بلغ عددهم 93، اقتحموا باحات المسجد المبارك، من جهة باب المغاربة، وأقاموا صلوات تلمودية فيها. 

وتشهد القدس القديمة وبوابتها إجراءات أمنية مشددة تتمثل بالتفتيش الدقيق للسكان والمصلين في الأقصى، إضافة إلى جملة من الاستفزازات التي يقوم بها الجنود بحق الشبان.

من جانب أخر اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 14 فلسطينيًا خلال حملة مداهمات في الضفة الغربية، وقالت مصادر أمنية في محافظة نابلس إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد مسلم، ومحمد شلباية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في مخيم بلاطة، وفتشتهما.

واقتحم عدد كبير من جنود الاحتلال بلدة نعلين غرب رام الله، واعتقلت 5 فلسطينيين، وهم عبد الرازق فراس الخواجا (22 عاما)، وعمر طلال سرور (20 عاما)، وراني نضال الخواجا (19 عاما)، ومحمد جمال الخواجا (21 عاما)، والاسير المحرر أحمد عواد سرور (27 عاما).

وفي مخيم الجلزون في شمال رام الله اعتقلت جنود الاحتلال المواطن معروف باجس نخلة، وجمال أبو شريفة وابنيه مهدي وهيثم.
وقال شهود عيان في القدس المحتلة إن الاحتلال اعتقل معتصم صيام من أمام باب العامود، وعدي درباس من بلدة العيساوية وهو في طريقه إلى شعفاط.

وقالت مصادر في محافظة الخليل في جنوب الضفة إن قوات الاحتلال اعتقلت أستاذا في جامعة الخليل يُدعى حذيفة نبيل عيسى الجعبري (31 عامًا)، عقب مداهمة منزله في حي نمره بمدينة الخليل والعبث بمحتوياته.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة