ماتى كاش بعد استدعاءه رسميا لمنتخب بولندا: شرف عظيم لى وأحلامى تحققت

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 04:04 م
ماتى كاش بعد استدعاءه رسميا لمنتخب بولندا: شرف عظيم لى وأحلامى تحققت ماتى كاش
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم الإنجليزى ماتى كاش، مدافع فريق أستون فيلا، عن سعادته الكبيرة باستدعائه للانضمام إلى صفوف منتخب بولندا لأول مرة منذ الحصول على الجنسية البولندية الأسبوع الماضى، استعدادا لمباراتى أندورا والمجر فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ماتى كاش
ماتى كاش

وكتب كاش، عبر حسابه على تويتر: "اليوم تم استدعائى للمنتخب البولندى، هذا يوم خاص لى ولعائلتى، تحققت أحلامنا جميعا"، مضيفا: "إنه لشرف عظيم أن تتاح لى هذه الفرصة وأتطلع إلى لقاء زملائى واللعب لبلدى بولندا".

Capture
 

وبدوره، هنأ نادى أستون فيلا، مدافعه الدولى بهذه الخطوة، قائلا عبر حسابه على تويتر: "تهانينا لـ ماتى كاش، الذى تم استدعاؤه لأول مرة لصفوف منتخب بولندا".

أستون فيلا
أستون فيلا

وكان الإنجليزى ماتى كاش، الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا، أعرب عن سعادته بالحصول على الجنسية البولندية، الأسبوع الماضى، وتمثيل المنتخب البولندى بدلا من منتخب الأسود الثلاثة "إنجلترا"، مؤكدا أن اليوم هو يوم هام وتاريخى له ولعائلته.

ونشر كاش، صورة له بعد تسلمه جواز السفر البولندى مع بعض المسئولين، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "هذا يوم مهم للغاية بالنسبة لى ولعائلتى، تمت الموافقة على طلبى للحصول على الجنسية البولندية من قبل السلطات البولندية، أود أن أشكر الرئيس وعائلتى والأشخاص الآخرين الذين ساعدونى فى ذلك".

وأضاف كاش: "حان الوقت الآن لمواجهة تحديات جديدة، سأبذل قصارى جهدى من أجل هذا البلد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة