انهيار كهف فى البرازيل يسفر عن 9 قتلى من رجال الإطفاء.. صور وفيديو

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 09:35 ص
انهيار كهف فى البرازيل يسفر عن 9 قتلى من رجال الإطفاء.. صور وفيديو انهيار كهف فى البرازيل يسفر عن 9 قتلى من رجال الاطفاء
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى ما لا يقل عن 9 من رجال الإطفاء البرازيليين مصرعهم أمس الأحد، بعد حبسهم داخل كهف انهار في مدينة ألتينوبوليس بولاية ساو باولو.

 

محاولات انقاذ رجال اطفاء
محاولات انقاذ رجال اطفاء

 

وقالت إدارة الإطفاء في ساو باولو على تويتر "قتل 9 وتم إنقاذ شخص واحد"، وبحسب رجال الإطفاء، فإن الأشخاص التسعة الذين تمت محاصرتهم داخل الكهف لم يستطيعوا تحمل الإصابات التى تعرضوا لها وتوفوا في مكان الحادث، بينما يظل الشخص الذي يتم إنقاذه في مستشفى بالمنطقة مصابًا بكسور متعددة كما أنه يعانى من انخفاض درجة حرارة الجسم.

 

انهيار كهف فى البرازيل
انهيار كهف فى البرازيل

 

وأشارت وكالة "جازيتا برازيل" البرازيلية إلى أن المعلومات الأولية من إدارة الإطفاء تشير إلى أن 26 من رجال الإطفاء المدنيين كانوا يقومون بتمرين داخل الكهف عندما انهار سقف الكهف ودفن جزء من المجموعة.

وقال المتحدث بإدارة الإطفاء ، رودريجو ليل "عملية الإنقاذ كان صعب للغاية ، حيث تجاوز الوصول إلى مكان الحادث أكثر من كيلومتر، و حدث انهيار في جزء من الكهف ونعمل بحذر شديد للحفاظ على حياة الفرق".

مقتل 9 اشخاص فى كهف
مقتل 9 اشخاص فى كهف

 

في البداية ، ذكرت السلطات أنه تم محاصرة ما لا يقل عن 15 من رجال الإطفاء ، لكنها خفضت العدد لاحقًا إلى 10 ، تم إنقاذ واحد منهم فقط على قيد الحياة ونقله إلى مركز طبي.

تم تسجيل الحادث الذي وقع في كهف ألتينوبولي بمنطقة ريبيراو بريتو ، على بعد 335 كيلومترًا من ساو باولو ، لم يصب 14 شخصًا على الأقل بأذى وتمت إزالة ثلاثة مصابين بكسور وانخفاض درجة حرارة الجسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة