النائب العام يأمر بحبس مساعد مدير الأغذية و2 آخرين بواقعة إعياء سائحين بفندق بالغردقة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 01:27 ص
النائب العام يأمر بحبس مساعد مدير الأغذية و2 آخرين بواقعة إعياء سائحين بفندق بالغردقة المستشار حمادة الصاوي النائب العام
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بحبس كل من مساعد مدير الأغذية والمشروبات، ومسئول الجودة بالفندق، وكبير الطهاة، أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في واقعة إعياء بعض السائحين بفندق بالغردقة، وجارٍ استكمالها.

وقالت النيابة العامة ‏إلحاقًا ببياننا السابق، أمر النائب العام بحبس كل من مساعد مدير الأغذية والمشروبات، ومسئول الجودة بالفندق، وكبير الطهاة به أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في واقعة إعياء بعض السائحين بفندق بالغردقة، وجارٍ استكمالها.

وكانت ‏النيابة العامة أعلنت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا أنها بدأت تباشر التحقيقات في إعياء سبعة وأربعين سائحًا بفندق بالغردقة، حيث تلقت النيابة العامة بلاغا اليوم باعياء 24 نزيل من دولة استونيا مقيمين بفندق بالغردقة عقب تناولهم وجبة عشاء هناك، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت النيابة العامة لإجراء معاينة مقر الفندق وفى صحبتها لجنة من الطب الوقائي ومدير ادارة مراقبة بالأغذية وصحة البيئة بمديرية الصحة وتبين ارتفاع العدد لسبعة وأربعين سائح من جنسيات مختلفة.

وأمرت الجهات الإدارية بوزارة السياحة بغلق الفندق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة