الستات ميعرفوش يكدبوا يبرز رسائل مسلسل "إلا أنا" ودفاعه عن المرأة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 07:04 م
الستات ميعرفوش يكدبوا يبرز رسائل مسلسل "إلا أنا" ودفاعه عن المرأة منى عبد الغنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا والمذاع على قناة سى بى سى، الضوء على رسائل مسلسل "إلا أنا .. ع الهامش"، حول المشكلات التي تواجهها المرأة بعد تربيتها لأولادها وتعرضها للطلاق.

وقالت الإعلامية منى عبد الغنى إن رسائل إيجابية وجهتها رئيسة المجلس القومى للمرأة مايا مرسى التي وجهت التحية للقائمين على مسلسل " إلا أنا .. ع الهامش"، معربة عن تقديرها عن إعجابها وتقديرها للمسلسلات والأعمال الفنية التي تجسد مشكلات على أرض الواقع .

وقالت الإعلامية منى عبد الغنى خلال البرنامج، إن مايا مرسى أكدت أنه عندما نطالب بأن للزوجة حقوق في الطلاق بعد سنوات طويلة من الزواج، فهذا حق وعندما نطالب أن الزوجة لا يجب أن تصبح بلا مأوي لأن زوجها بعد ما كبروا الولاد والبنات عايز يتجوز مرة أخرى ويرميها في الشارع  فهذا حق، و بعد 21 سنة زوجة بلا مأوى في الشارع وبعد كفاح ومثابرة ومساندة في أسرة وتربية أولاد وهي ميسورة الحال أصبحت بلا مأوى.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى، أن الفنان صبرى فواز قدم أداء رائع في المسلسل والفنانة نرمين الفقى وصلت لأعلى مراحل النضج الفني في المسلسل ، كما أن المسلسل لمس أشياء على أرض واقع ، والمرأة التي لا تعمل وتجد نفسها بلا مأوى حال طلاقها يمثل أزمة كبيرة ويتطلب حلول عاجلة لهذه الأزمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة