أكرم القصاص

ابنة سهير البابلي: والدتي في العناية المركزة.. ادعولها

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 10:30 م
ابنة سهير البابلي: والدتي في العناية المركزة.. ادعولها سهير البابلى
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت نيفين الناقورى، ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى، تفاصيل حالة والدتها الصحية، مؤكدة أنها دخلت المستشفى وغرفة الرعاية المركزة من 5 أيام.
 
وقالت ابنة سهير البابلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم إسعافها قبل أن تدخل فى الغيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إجراء العديد من الفحوصات.
 
وأضافت نيفين الناقورى، أن الفحوصات التى أجريت لوالدتها أكدت وجود مياه على الرئة وضعف بعضلة القلب، وأصيبت الفنانة الكبيرة بحالة هزال، مشيرة إلى أن حالتها ساءت منذ 5 أيام وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وهو ما استدعى دخولها المستشفى واحتجازها بالرعاية المركزة، حيث توضع على جهاز أكسجين.
 
وأشارت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى إلى أن الزيارة ممنوعة عن والدتها، وأنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق، مؤكدة أنها ليست فى غيبوبة، وأنها تشعر بها حين تزورها، ولكنها تحتاج الدعاء حتى تسترد عافيتها.
 
وطلبت نيفين الناقورى من محبى وجمهور والدتها الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير، مؤكدة أنها فوجئت برسائل العشرات ممن قاموا بأداء العمرة خلال اليومين الماضيين بنية شفاء والدتها، وأن الأطباء أكدوا أنها تحتاج أياما حتى تسترد عافيتها ويمكن نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة