أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب ألمانيا ضد رومانيا.. مولر: دور الجماهير رائع رغم التأخر بالنتيجة

السبت، 09 أكتوبر 2021 12:54 ص
منتخب ألمانيا ضد رومانيا.. مولر: دور الجماهير رائع رغم التأخر بالنتيجة مولر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد توماس مولر، نجم منتخب ألمانيا، بدور الجماهير في تحقيق الانتصار الصعب على المنتخب الرومانى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عن المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال مولر، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أعتقد أننا لعبنا مباراة شديدة الالتزام وحاولنا كثيرًا، التأخر بالنتيجة في الشوط الاول ليس شعورًا جيدًا".

وأضاف: "علينا أن نثني على الجماهير، عندما سجلنا الهدف الثاني، انفجروا فعليًّا، يمكننا أشعر التواصل على أرض الملعب".

من جانبه، تحدث جوشوا كيميتش قائلا: "كان من المهم اللعب بأمان وعدم خسارة الكرة، في الملعب، شعرت بشعور جيد للغاية أن الجميع في المدرجات كان ورائنا ودفعنا".

واختتم: "لقد كانت مباراة متقاربة، لقد وضعنا الكثير من الشغف والتفاني في هذه المباراة، لقد قدمنا كل شيء حقًا وفي النهاية حصلنا على المكافآت، بعد تأخرنا بهدف، تحملنا الكثير من المخاطر وأردنا تحقيق التعادل في أسرع وقت ممكن".

منتخب المانيا
 

تفوق المنتخب الرومانى بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، سجله يانيس هاجى أبن أسطورة الكرة الرومانية جورج هاجى الهدف فى مرمى تير شتيجن حارس ألمانيا فى الدقيقة التاسعة، بعد مجهود فردى رائع قبل أن يسدد قوية فى الشباك. 

وفى الشوط الثانى، نجح منتخب الماكينات الألمانية فى العودة بالنتيجة من خلال تسيجله هدفان، الأول جاء عن طريق سيرج نابرى لاعب بايرن ميونخ، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس رومانيا

وأضاف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، الهدف الثانى فى الدقيقة 81، بعد متابعته لرأسية زميله ليون جوريتسكا فى الشباك الرومانية

وعزز المنتخب الألمانى صدارته لجدول ترتيب المجموعة العاشرة فى التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد المنتخب الرومانى عند 10 نقاط فى المركز الرابع. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة