أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب أسيوط يتوجهون للفصول على أنغام الأناشيد الوطنية فى أول أيام دراسة.. لايف

السبت، 09 أكتوبر 2021 09:37 ص
طلاب أسيوط يتوجهون للفصول على أنغام الأناشيد الوطنية فى أول أيام دراسة.. لايف طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية
أسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد طابور الصباح اليوم بعدد من مدارس محافظة أسيوط عزف النشيد الوطنى والأغانى الوطنية، وقدم اليوم السابع بثا مباشرا من مدرسة ناصر العسكرية لتوجه الطلاب على فصولهم على أنغام مورال المدرسة وعزف النشيد الوطنى.

وكانت الدراسة بدات فى مدارس أسيوط صباح اليوم السبت فى المدارس الحكومية ماعدا المدارس الخاصة والتجربية ابتى ستبدا غدا الأحد، حيث انتظم أكثر من مليون و600 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل الدراسية فى 2986 مدرسة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال محمد ابراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن المديرية على اتم الاستعدادات فى التعامل مع أى مشكلة تحدث ووجود غرفة عمليات بالمديرية وكافة الإدارات بالتنسيق مع وزارة الداخلية والصحة والمحافظة لمتابعة سير العملية التعليمية والتشديد على كافة المدارس بإتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والإبلاغ عن أى حالة اشتباه مع الحالات المرضية مع توافر غرفة خاصة فى التعامل مع الأزمات، وأكد دسوقى على انتظام الدراسة فى كافة المدارس الرسمية ما عدا المدارس الخاصة والتجربية التى تنتظم فيها الدراسة غدا الأحد .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن المديرية عقدت عدة اجتماعات لبحث كافة الاستعدادات والانتهاء من حركة النقل والندب، والتأكد من سلامة بوابات التعقيم بالمدارس حفاظًا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين بالمدارس .

طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية  (2)
طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية 

 

طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية  (3)
طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية

 

طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية  (4)
طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية 

 

طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية  (1)
طلاب أسيوط يتوجهون على فصولهم على أنغام الأناشيد الوطنية 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة