جورجينيو: أحلم بالفوز بـ الكرة الذهبية ونريد إعادة إيطاليا للانتصارات

السبت، 09 أكتوبر 2021 10:27 م
جورجينيو: أحلم بالفوز بـ الكرة الذهبية ونريد إعادة إيطاليا للانتصارات جورجينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف لاعب خط الوسط الإيطالي ونادي تشيلسي الإنجليزي جورجينيو، بأنه يحلم بالفوز بالكرة الذهبية 2021 بعد أن ترشح لها، وقال إن منتخب إيطاليا يريد العودة من الهزيمة أمام إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، قائلا: "نريد العودة للانتصارات مرة أخرى".

وساعد لاعب خط الوسط البرازيلي المولود في إيطاليا منتخب بلاده على الفوز ببطولة أوروبا هذا الصيف بعد أن كان لاعباً أساسياً في فريق تشيلسي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في 2020-21.

لكن جورجينيو أقر أنه من الصعب الاستعداد لمباراة جديدة كل ثلاثة أيام، منها مباراة الغد ضد بلجيكا على ملعب أليانز.

وقال جورجينيو في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "أريد دائمًا أن ألعب وأن أكون قادرًا على مساعدة الفريق، كل هذه المباريات كل ثلاثة أيام تجعل من الصعب التدريب والتعافي ، لكني بخير".

أضاف: "لقد خسرنا للتو مباراة، لدينا الرغبة في الفوز مرة أخرى، لدينا عقلية الفوز هنا وبالنسبة لي، مباراة الغد تمثل فرصة، نريد الفوز مرة أخرى".

وشعر جورجينيو بأن إيطاليا عانت أكثر من مواجهة إسبانيا في نصف نهائي بطولة أوروبا، مقارنة مع موقعة "سان سيرو" الأخيرة في الخسارة 2-1 يوم الأربعاء.

وتابع جورجينيو: "في بطولة أوروبا، عانينا أكثر من ذلك بكثير، يوم الأربعاء كنا في حالة جيدة، كنا نتعافى بشكل جيد، ثم التفاصيل تغير مسار المباراة على هذا المستوى."

واصل: "بلجيكا فريق وطني عظيم، لقد احتلوا المرتبة الأولى منذ سنوات، إنهم فريق رائع وليس من السهل اللعب ضدهم أبدًا، يجب أن تظل دائمًا على المسار الصحيح وتقدم أفضل ما لديك".

جورجينيو هو أحد المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام وسئل عما إذا كان يحلم بالحصول على الجائزة، وعلق قائلا: "من لا يحلم بذلك؟ الحلم الصغير والحلم الكبير هما نفس الشيء، لذلك من الأفضل أن تحلم بحلم كبير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة