تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب غانا ينعش آماله بثلاثية ضد زيمبابوي

السبت، 09 أكتوبر 2021 08:19 م
تصفيات كأس العالم أفريقيا.. منتخب غانا ينعش آماله بثلاثية ضد زيمبابوي غانا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنعش المنتخب الغاني آماله في التأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد أن تغلب على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب (كيب كوست)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

أحرز أهداف منتخب غانا محمد قدوس مهاجم أياكس في الدقيقة الخامسة وتوماس بارتي نجم أرسنال في الدقيقة 66 وآندريه أيو لاعب السد في الدقيقة 87، بينما أحرز هدف الضيوف موسونا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب الغاني المركز الثاني، برصيد 6 نقاط، خلف منتخب جنوب افريقيا المتصدر برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب زيمبابوي، المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

تصفيات كاس العالم افريقيا
 

وخاض منتخب غانا، مباراة الليلة، تحت قيادة فنية جديدة، للمدرب الصربي المخضرم ميلوفان راييفاتش، الذي تولى المهمة خلفًا للمدرب الوطني المقال تشارلز أوكونور.

كان منتخب جنوب افريقيا قد فاز اليوم على نظيره منتخب اثيوبيا بنفس النتيجة، ليواصل التربع على صدارة المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثامنة، فرض منتخب الكونغو التعادل على مضيفه منتخب توجو بنتيجة 1-1، وستقام في التاسعة مساء، المباراة الأأخرى في المجموعة، بين منتخب السنغال وضيفه منتخب ناميبيا.

غانا ضد زيمبابوي (2)
غانا ضد زيمبابوي

غانا ضد زيمبابوي (3)

غانا ضد زيمبابوي

غانا ضد زيمبابوي (4)

غانا ضد زيمبابوي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة