أكرم القصاص - علا الشافعي

"تربية المنصورة" تحتفل بطلابها مع بدء العام الدراسى الجديد.. لايف وصور

السبت، 09 أكتوبر 2021 02:33 م
"تربية المنصورة" تحتفل بطلابها مع بدء العام الدراسى الجديد.. لايف وصور تربية المنصورة تحتفل بطلابها مع بدء العام الدراسي الجديد
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من كلية التربية جامعة المنصورة، رصد خلاله استقبال الكلية لطلابها في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد. 
 
واستقبلت الكلية طلابها بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة لبث روح التفاؤل والأمل على نفوس الطلاب مع بدء الدراسة، وتشجيعهم على الإبداع والتعبير عن مواهبهم المختلفة. 
 
ورحب الدكتور محمد العجمي عميد كلية التربية بالطلاب الجدد، وتمنى لهم التفوق والنجاح في عامهم الدراسي الجديد، ليكونوا شبابا واعدا ينهضون بوطنهم الغالي مصر. 
 
وقال الدكتور محمد العجمي، إن الكلية اهتمت بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، لحث الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية، مشيرا إلى أن الأسر الطلابية تبذل أقصى جهدها لتسهيل الحياة الجامعية على طلاب الكلية، وتشجيعهم على تنمية مواهبهم وإمكانياتهم، ليحققوا النجاح العلمي والعملي معا. 
 
 
جدير بالذكر أن جامعة المنصورة كانت قد استعدت لاستقبال طلابها من خلال الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمة في العام الجامعي الجديد، وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل، وإجراء عمليات التعقيم الدورية لكافة المدرجات والمعامل، والانتهاء من تطوير عدد من المباني التعليمية بمختلف الكليات.
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (1)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (2)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (3)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (4)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (5)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (6)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (7)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (8)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (9)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (10)
 
تربية المنصورة تحتفل بطلابها  (11)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة