إسبانيا ضد فرنسا.. توريس يغيب عن مران الماتدور قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية

السبت، 09 أكتوبر 2021 02:29 م
إسبانيا ضد فرنسا.. توريس يغيب عن مران الماتدور قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية فيران توريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم منتخب إسبانيا، إستعدادته لمواجهة فرنسا غداً، الأحد، في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، والمقرر إقامته على ملعب "سان سيرو".

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، أن مران الماتدور، شهد على غياب فيران توريس هداف بطولة دوري الأمم الأوروبية حتي الآن بـ 6 أهداف، حيث لا يزال يعاني من ألام بعد الكدمة التى تلقاها في قدمه اليمني خلال مباراة إيطاليا بالدور نصف النهائي.

أوضافت، أن فيران توريس مهاجم إسبانيا، يخوض تدريبات فردية، بعد إصابته ولا تزال هناك شكوك حول لحاقه بموقعة نهائي دوري الأمم الأوروبية غداً.

كما ظهر بدرو بورو الظهير الأيمن لمنتخب إسبانيا، بضمادة في الفخذ الأيمن، بعدما تعرض لكدمة حرمته من استكمال مران أمس الجمعة.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة إسبانيا ضد فرنسا والمقرر إقامتها التاسعة إلا الربع من مساء غداً، الأحد، بنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "إليانز ستاديوم".

عيّن الاتحاد الأوروبي، الإنجليزي أنتوني تايلور حكماً لمباراة إسبانيا ضد فرنسا، لإدارة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية غداً الأحد.

ومن المقرر أن يعاون الإنجليزي أنتوني تايلور في نهائي دوري الأمم الأوروبية، كلا من جاري بيسويك وآدم نان وكريج باوسون حكما رابعا بينما سيكون الشخص المسؤول عن تقنية الفيديو هو ستيوارت أتويل.

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1.

فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين إيطاليا وبلجيكا، الثالثة عصر غداً، الأحد، على ملعب "سان سيرو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة