محمد فتحي بعد توليه تدريب يوسفية برشيد: طموحى كبير والنتائج الإيجابية قادمة

السبت، 09 أكتوبر 2021 07:03 م
محمد فتحي بعد توليه تدريب يوسفية برشيد: طموحى كبير والنتائج الإيجابية قادمة محمد فتحي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب المصري محمد فتحي، المدير الفني الجديد لفريق يوسفية برشيد المغربي، تفاؤله بشأن مستقبل الفريق، داعيًا في الوقت نفسه مشجعي النادي إلى دعم اللاعبين والطاقم الفني للمساهمة في تحسن النتائج والارتقاء إلى التطلعات.

وقال محمد فتحي في المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربًا جديدًا للفريق المغربي: "أنا طموحي هو تحويل يوسفية برشيد من فريق يُصارع من أجل البقاء في البطولة إلى آخر يُنافس عليها، أدعو الجماهير إلى المؤازرة والنتائج الإيجابية قادمة".

وتولى المدرب المصري المهمة خلفا للمدير الفني السابق عبد الرحيم النجار، الذي لم يحصد سوى أربع نقاط من 15 ممكنة في الجولات الخمس الأولى من الموسم الحالي للدوري المغربي 2021-2022.

ويحتل يوسفية برشيد المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز على سريع وادي زم وثلاثة هزائم أمام كل من الرجاء والوداد والمغرب الفاسي، ثم تعادل وحيد أمام الفتح الرباطي، وهو ما عجَّل برحيل المدرب النجار وتعويضه بمحمد فتحي.

وحقق محمد فتحي نتائج متميز في مسابقة الكونفدرالية في الموسم الماضي، حيث وصل لأول مرة بفريق نابسا ستارز الزامبي إلى دور المجموعات قبل أن يطيح ببطل المسابقة نهضة بركان من المنافسات بعدما تغلبه عليه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة