أكرم القصاص

إعادة طرح ثلاث ألعاب كلاسيكية من Grand Theft Auto على منصات حديثة

السبت، 09 أكتوبر 2021 01:00 م
إعادة طرح ثلاث ألعاب كلاسيكية من Grand Theft Auto على منصات حديثة GTA
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث، عن أن شركة Rockstar Games ستعيد إصدار ثلاث ألعاب أخرى من Grand Theft Auto، وتتضمن الحزمة Grand Theft Auto III و GTA: Vice City و GTA: San Andreas.
 
وستأتي اللعبة المسماة Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition إلى Nintendo Switch و PlayStation 4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق من هذا العام، وستصل الحزمة أيضًا إلى iOS و Android في النصف الأول من عام 2022.
 
وتقول Rockstar إن الألعاب التي تم تجديدها ستتمتع بصور مطورة و "تحسينات حديثة على أسلوب اللعب" مع الحفاظ على شكل ومظهر الألعاب الأصلية، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول التغييرات في الأسابيع المقبلة. على الرغم من أن جميع الألعاب الثلاث كلاسيكية ، إلا أن صورها ربما لا تصمد بشكل جيد في عام 2021، وقد تجعلها الرسومات المحدثة تستحق الزيارة مرة أخرى ، بينما سيقدر بعض المعجبين القدرة على تشغيلها على Switch.
 
وفي الوقت نفسه ، ستزيل Rockstar الإصدارات الأصلية من GTA III و Vice City و San Andreas من واجهات المتاجر الرقمية بدءًا من الأسبوع المقبل، لكن ستظل قادرًا على تنزيل الألعاب إذا اشتريتها مسبقًا، وفي مكان آخر ، يخطط الناشر للاحتفال بالذكرى العشرين لـ GTA III في وقت لاحق من هذا الشهر، وستأتي بعض الأحداث الخاصة والعتاد التذكاري إلى GTA Online هذا الخريف.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة