فخر المنيا.. نور طالبة إعدادى تحصد المركز السابع بأولمبياد اللغة الإنجليزية (فيديو)

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:23 ص
فخر المنيا.. نور طالبة إعدادى تحصد المركز السابع بأولمبياد اللغة الإنجليزية (فيديو) نور تحصد المركز السابع عالميا في مسابقة اللغة الإنجليزية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن المسابقة الأولى التى خاضتها "نور وائل قطب"، وإنما هى واحدة من عدة مسابقات تفوقت فيها، وكان أغلبها على مستوى الجمهورية، وتمكنت من الحصول على المركز الأول فى كل تحدى دخلته، طالبة الصف الثانى الإعدادى تفوقت على أهل اللغة الإنجليزية فى العالم وحصدت المركز السابع عالميا.
 
"نور" طالبة بالصف الثانى الإعدادي بمحافظة المنيا، تمكنت من الحصول على المركز السابع عالميا فى الأولمبياد الدولى للغة الإنجليزية، بعد مشاركتها ضمن المنتخب المصرى الذى مثل مصر فى المسابقة العالمية للغة الإنجليزية "Hippo 2021".
 
 
قالت نور وائل قطب : شاركت العام الماضى فى نفس المسابقة ولم أوفق، فقررت أن أشارك للعام الثانى على التوالى فى المسابقة التى جمعت العديد من الدول الأجنبية، وكان لدى من الإصرار ما يكفى لتحقيق مركزا متقدما فى المسابقة.
 
ومن ناحيته أعرب المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، عن فخره بتحقيق أحد أبنائه من طلاب المنيا هذا الإنجاز الذى تم من خلال الأولمبياد الدولى للغة الإنجليزية، والذى يتكون من 9 فئات حصلت مصر منها على 3 مراكز عالمية، نافست فيها ماليزيا ومتفوقة على باقى الدول المشاركة فى الأولمبياد الذى يقوم على قياس مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة "قراءة، كتابة، تحدث، استماع" وفق الإطار المرجعى الأوروبى "CEER".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة