أكرم القصاص - علا الشافعي

ديانا حداد: الشعب اللبناني تعب.. ولبنان راح يرجع أقوى خلال عامين

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 09:00 م
ديانا حداد: الشعب اللبناني تعب.. ولبنان راح يرجع أقوى خلال عامين  ديانا حداد
أجرى الحوار علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة اللبنانية ديانا حداد خلال لقائها مع تلفزيون اليوم السابع، إنها تطمح لأن تظل علي تواصل مع الجمهور مؤكده أنها غنت بلهجات مختلفة، المصري واللبناني والخليجي والمغربي، وتتمني أن يعم السلام على كل الأوطان، وأن كل شخص يحقق سلامه الداخلي، الوطن العربي يستحق الرفاهية ويستحق أن يعامل باحترام تقديم ويكون لديه اكتفاء ذاتي.

 

ديانا حداد (2)
ديانا حداد 

ديانا حداد وعلي الكشوطي (9)
ديانا حداد وعلي الكشوطي 

 

واستكملت: علي المستوي الشخصي، أتمنى الصحة لأنها نعمة من الله، ورغم كورونا وتفشيه حول العالم، إلا أنها كانت متفائلة ولديها آمل في طاقة نور قريبة، متمنية السعادة لها ولبناتها وأن يجعل أيامهما طيبة وأفضل.

ديانا حداد وعلي الكشوطي (12)
ديانا حداد وعلي الكشوطي 

علي الكشوطي (1)
علي الكشوطي 
 
 
وعن أعمالها المصرية الجديدة، قالت ديانا حداد لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي، إنها ستقدم أغنيتن من ألحان مدين، والذي سبق وتعاونت معه من قبل، مشيرة إلى أنها متفائلة بأن العملين سيشكلان عودة قوية للون المصري، وذلك إضافة إلى أنها تقدم ديو مع نجم عربي من نجوم الصف الأول قريبا.
 
علي الكشوطي (2)
علي الكشوطي 

 

أما عن الوضع في لبنان، فقالت ديانا حداد، إن لبنان سيعود أقوي، مؤكدة أن اللبنانيين تعبوا كثيرا ولابد من أن يكون هناك وقت للراحة، مضيفة أن الشعب اللبناني قادر علي التكيف وتحويل المشاكل إلى شيء إيجابي فهو شعب محب للحياة وعامين فقط وسيبهر الشعب اللبناني ولبنان الناس ويعود أقوي.

واستكملت: علي المستوي الشخصي، أتمني الصحة لأنها نعمة من الله، ورغم كورونا وتفشيه حول العالم، إلا أنها كانت متفائلة ولديها آمل في طاقة نور قريبة، متمنية السعادة لها ولبناتها وأن يجعل أيامهما طيبة وأفضل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة