الجماهير الإنجليزية: محمد صلاح الأحق بجائزة لاعب الشهر وليس رونالدو

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:24 م
الجماهير الإنجليزية: محمد صلاح الأحق بجائزة لاعب الشهر وليس رونالدو محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت بعض الجماهير الإنجليزية، قرار رابطة الدوري الإنجليزي، بمنح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الانجليزي الممتاز، متفوقا على نجمنا المصري محمد صلاح والعديد من النجوم.

ورأت بعض الجماهير، أن محمد صلاح هو الأفضل خلال الشهر الماضي بعد تألقه بشكل كبير، حيث سجل 4 أهداف وصنع 2 آخرين خلال سبتمبر فقط، كان أولها رقم 100 له في البريميرليج خلال الشهر.

وقال أحد الجماهير الإنجليزية تعليقا على خبر الإعلان عن فوز رونالدو بالصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على "فيسبوك": "هذا الظلم، محمد صلاح هو من يستحق هذه الجائزة".

فيما علق آخر: "هذا لا يغير من حقيقة أن محمد صلاح هو ملك الدوري الانجليزي"، وأشار آخر: "أفضل لاعب في العالم" واضعا علم مصر قاصدا محمد صلاح.

وأضاف آخر: "أفضل لاعب في العالم" واضعا تاج بجانب الجملة ليقصد الملك المصري صلاح، فيما استعرض آخر أرقام صلاح مشيرا إلى الأهداف والأسيستات التي قام بها خلال الشهر الماضي.

وضمت قائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

ونشرت اليوم رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها على "تويتر" فيديو للقطات من مباريات مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر ويظهر فيها كريستيانو رونالدو، لتعلن من خلالها فوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

تعليقات الجماهير
تعليقات الجماهير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة