وكيل تعليم الإسماعيلية يناقش مشروعات إدارة التخطيط وبدء العام الدراسى.. صور

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:26 م
وكيل تعليم الإسماعيلية يناقش مشروعات إدارة التخطيط وبدء العام الدراسى.. صور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اجتماعًا، مع عدد من مديري الإدارات النوعية وفريق عمل التخطيط والمشروعات بالمديرية والإدارات التعليمية بقيادة مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية في حضور أحمد أبو الدهب، وكيل المديرية وذلك بقاعة المديرية الرئيسية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من الملفات الهامة والخاصة بإدارة التخطيط والمشروعات بقيادة الدكتورة دينا عبد الحميد، بدأت بالتهنئة بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر والمولد النبوي الشريف، وبدء العام الدراسي الجديد، ثم تم مناقشة ما تم انجازه من خطة البرامج والأداء بالربع الأول من العام المالي 2021/ 2022 ومتابعة رصده على موقع الإدارة العامة للتخطيط والمشروعات بالوزارة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى ضرورة تحري الدقة في تحديد وتسجيل المستهدفات والسعي الى لتحقيق انجازات غير مسبوقة لتعليم الإسماعيلية ورصدها بدقة.

وأكد "عجلان"، على تنفيذ تعليمات الوزارة من تخطيط بالإدارات التعليمية ومدارس تعليم الإسماعيلية كاملة مع تحقيق الاستدامة في جميع مدارس المحافظة.

5
 

 

6
 

 

7
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة