قبلة من دولاب الذكريات..دومينيك توريتو يقبل"ليتي"فى كواليس fast and furious

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:44 م
قبلة من دولاب الذكريات..دومينيك توريتو يقبل"ليتي"فى كواليس fast and furious فين ديزل وميشيل روديجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي فين ديزل، متابعيه وجمهوره، بصورة من دولاب الذكريات مع النجمة العالمية ميشيل روديجيز، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر فيها وهو يقبلها على السجادة الحمراء لإحدى العروض الخاصة لإجزاء سلسلة fast and furious السابقة.

وظهر ديزل الذي يجسد شخصية دومينيك توريتو فى السلسلة الشهيرة، وهو يقبل "ليتي"، التى تشاركه البطولة وتجسد شخصية حبيبته فى الحبكة السينمائية للفيلم، موجهاً رسالة لها قائلاً "فى بعض الاحياء، الذكريات لا تنتهي، مبارك وممتن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

 

ويشارك ديزيل ورودريجيز فى بطولة فيلم Fast & Furious 9  ، بجوار كلاً من جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي.

ويدور الجزء الجديد من Fast & Furious حول استعانة Cipher بمساعدة جايكوب، الأخ الأصغر لدوم للانتقام من دوم وفريقه.

العمل حقق أعلى افتتاح عالمى لفيلم هوليودى منذ بداية وباء فيروس كورونا، حيث حقق 162 مليون دولار من مجموع 8 أسواق، بما فى ذلك 135 مليون دولار فى الصين، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع THE WRAP، العمل من إنتاج شركة Universal.

فين ديزل وميشيل روديجيز
فين ديزل وميشيل روديجيز

 

وخلال فترة فيروس كورونا تم افتتاح عدد قليل من أفلام هوليوود في الصين، وكان من بينهم فيلم "Soul" لـ Disney / Pixar الذى حقق 58 مليون دولار و"Tenet" الذى حقق 66 مليون دولار.

ولم يضاعف F9 فقط إجمالى عدد الأفلام التى يتم تشغيلها فى الصين، لكنه أصبح أيضًا أول فيلم هوليوود منذ "Avengers: Endgame" قبل عامين يحقق 100 مليون دولار في الصين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة