حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب المساعدة

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اطلب المساعدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتهم المتفاهمة، فهم دائما يضعون الأعذار لمن حولهم، ولا يسيئون لأى شخص سواء بالفعل أو القول، ويحاولون بشتى الطرق الحفاظ على المقربين منهم، ويبذلون فى سبيل ذلك مجهود كبير، ولكن قد يعيبهم العند والمكابرة التى تجعلهم لا يعترفون بأخطائهم بسهولة، ومن مشاهيره ماريا شارابوفا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد اجتهدت فى عملك طوال الماضية، وهو ما ستجنى ثماره حاليا، وستحقق عدد من النجاحات فى حياتك المهنية، وربما تترقى فى منصبك، فمجهودك المميز وطريقة تخطيطك وتنفيذك لمهام العمل قد لاقى إعجاب رؤسائك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تستمتع لشريك حياتك بشكل جيد، ولا تقبل منه النصائح حتى فيما يخصكم سويا، تخلى عن كبريائك بعض الشىء، وحاول ان تفكر فيما يقوله، فقد يقدم لك نصائح قيمة، ولا تتمسك بمواقفك وتدافع عنها بشكل خاطئ.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

انتبه إلى صحتك الجسدية بشكل جيد، واستمع لنصائح من حولك بشأن اتابع نظام غذائى صحى لفقدان الوزن، فأنت لا تعانى من السمنة ومع ذلك تحتاج إلى فقدان الوزن بعض الشىء، للوصول إلى الوزن المثالى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

كبرياؤك يمنعك من الحصول على المساعدة التى تحتاجها، للأنك لا تتجرأ على طلبها من المقربين منك، لا تدع غرورك يبعدك عن الأشخاص من حولك، ولا تتردد فى طلب المساعدة، فستجدهم يستجيبون لك فورا، لرغبتهم فى الوقوف بجانبك ومساندتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة