أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بشريكك

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بشريكك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب مولود برج الثور جمع الأموال، من أجل الوصول إلى الرفاهية التى يتمنى العيش فيها، فالثور يحب اقتناء كل وسائل الراحة التى تساعده على عيش حياة مريحة، يمتلك قدر كبير من العند يجعله لا يقبل النقد بأى حال، شديد الإخلاص لمن يحب، ويبذل أقصى طاقته لإسعاده، ومن مشاهير برج الثور الفنانة أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أديل
أديل

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تتعامل مع انتقادات الآخرين بنوع من الإيجابية، ربما يريد أحدهم لفت نظرك لخطأ ما، ويريد تصحيحه حبا فيك، وليس محاولة لإثبات أفضليته عليك ، لذلك حاول أن تري الأمور بمنظر مختلف.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

حاول أن تمنح شريكك بعض الاهتمام ولا تسمح لضغوط العمل أن تشعره بغيابك، خاصة أن وجودك يمنحه شعورا بالأمان والثقة، ويهون عليه الكثير من الضغوط التي تواجهه يوميا.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تواظب على المشي السريع لمدة لا تقل عن نصف الساعة يوميا، لتحسين صحة القلب، والحفاظ على نشاط الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعزيز صحة جهازك المناعي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، أن يتعرض لأزمة كبير في عمله الحالي ربما تدفعه لترك العمل، أو تقديم اعتذار لأحد رؤسائه بعد تجاوزه في حقه أمام الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة