أكرم القصاص - علا الشافعي

اهتمام موسيماني بالجلسات الفردية مع الجدد ومفاتيح اللعب

الخميس، 07 أكتوبر 2021 10:34 م
اهتمام موسيماني بالجلسات الفردية مع الجدد ومفاتيح اللعب موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهتم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق الأحمر على مدار التدريبات اليومية لفريقه لأكثر من سبب، منها تحفيزهم معنويا ومطالبتهم ببذل أقصى ما لديهم في التدريبات، ولتصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين وتقديم النصائح اللازمة لهم.

كما يستغل موسيماتي الجلسات المنفدرة مع لاعبي الأهلي في توصيل أفكاره وخططه الفنية للاعبين ومطالبتهم بتنفيذ تعليماته داخل الملعب في محاولة منه لاستيعاب اللاعبين طريقة وأسلوب لعبه، والانسجام مع باقي زملائه داخل صفوف الفريق الأحمر.

وفضل موسيماني طوال الفترة الماضية على عقد جلسات منفردة مع غالبية اللاعبين مثل عمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وبيرسي تاو من الصفقات الجديدة ومحمد مجدي أفشة من اللاعبين القدامى لتحفيز اللاعبين ومنحهم التعليمات الخاصة التي طلب تنفيذها داخل الملعب.

ويحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تخصيص جزء من مران الفريق الأحمر للتدريبات التخصصية لمعالجة المشاكل الفنية التي وقع فيها اللاعبين خلال الموسم الماضي، سواء في مباريات الدوري أو السوبر المحلي، والمتمثلة في عدم إيجاد حلول جديدة لاختراق دفاع الفرق المنافسة، وصعوبة السيطرة على مجريات اللعب لأطول وقت ممكن أو تطويع رتم المباراة لصالحه.

 
ويقوم موسيماني بإجراء تدريبات خاصة بالتصويب على المرمى لتكون أحد الحلول التي افتقدها فريقه في الفترة الماضية وتنمية مهارات لاعبيه في التصويب المباشر على المرمى من داخل أو خارج منطقة الجزاء، وهو ما افتقده الفريق الأحمر في الموسم الماضي.
 
كما يركز موسيماني على تنمية مهارات لاعبيه في استغلال الكرات العرضية والتعامل الجيد وتنفيذ بعض الجمل المتفق عليها مسبقا في تنفيذ الكرات الثابتة أو العرضيات، واستغلال القدرات التهديفية العالية في صفوفه ووجود عدد كبير من اللاعبين يجيدون التعامل مع الكرات الرأسية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة