5 معلومات عن جورج بيترسون بطل كمال الأجسام المتوفى قبل ساعات من مشاركته فى مستر أولمبيا 2021

الخميس، 07 أكتوبر 2021 10:31 ص
5 معلومات عن جورج بيترسون بطل كمال الأجسام المتوفى قبل ساعات من مشاركته فى مستر أولمبيا 2021 جورج بيترسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت بطولة مستر أولمبيا 2021 لكمال الأجسام عبر حسابها على إنستجرام وفاة البطل جورج بيترسون بشكل مفاجئ دون الإعلان عن سبب الوفاة.

وقالت البطولة، فى البيان، "ببالغ الحزن وصلنا نبأ الوفاة غير المتوقعة لجورج بيترسون، البطل على خشبة المسرح وخارجها تعازينا لأسرته ولكل عشاق أحد أرقى الرجال المحترمين الذين عرفناهم على الإطلاق".

وكان بطل كمال الأجسام، يستعد للمنافسة فى فئة 212 للرجال فى مستر أولمبيا 2021 التى تنطلق الليلة فى أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى الأحد المقبل.

بيترسون 37 عاما كان فى أورلاندو بولاية فلوريدا، يستعد للمنافسة فى فئة 212 فى منافسات البطولة، وكان آخر تحديث له عبر حسابه فى إنستجرام فى الساعات الأولى من السادس من أكتوبر الحالي ولم يكشف علنًا عن أى مشاكل صحية قبل وفاته.

 

جورج بيترسون

- بيترسون من مواليد نيويورك ويشتهر بلقب دا بول، وقد برز فى قسم اللياقة البدنية الكلاسيكية.

- حصل على بطاقة IFBB Pro بفوزه بلقب NPC Nationals لعام 2016 فى هذه الفئة، وظهر للمرة الأولى كمحترف فى الموسم التالى.

- كان أول انتصار على الصعيد الاحترافى لبيترسون فى تامبا برو فى عام 2017، وحقق المركز الثالث فى أولمبياد اللياقة البدنية الكلاسيكية فى العام ذاته.

- بعد احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى للعام الثانى على التوالى فى أولمبيا فاز فى مسابقة Arnold Classic Physique لعام 2019 في كولومبوس بولاية أوهايو، ومرة أخرى احتل بيترسون المركز الثالث في مستر أولمبيا 2019.

- ابتعد بيترسون عن موسم 2021 للتحضير لـ مستر أولمبيا التى تأهل لها من خلال احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى فى فئته في أولمبيا 2020 ليحجز مقعده في نسخة 2021 التي تقام في مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو بولاية فلوريدا، إذ لو تمت لكانت المشاركة الخامسة له على التوالي في مستر أولمبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة