أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ شمال سيناء يضع أكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 11:16 ص
محافظ شمال سيناء يضع أكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول محافظ شمال سيناء يضع أكليل الزهور على قبر الجندى المجهول
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها اليوم ، أنه قام اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، يرافقه قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء ، والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية وعدد من مشايخ ورموز المحافظة بوضع أكليل الزهور على النصب التذكارى لقبر الجندى المجهول فى ساحة الشهداء بمدينة العريش ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد .

وأكد المحافظ على إجراء مراسم وضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول فى أطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى 48 لإنتصارات السادس من أكتوب المجيدة .

مشيرا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية فى شتى القطاعات بهذه المناسبة ، والتركيز على المشروعات الخدمية لصالح المواطنين .

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا ، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء ، بهذه المناسبة ، مقدمًا التحية لأرواح الشهداء الذين سالت دماءهم على أرص سيناء وأدت الى تحريرها ، ومشيرا الى أن دماء القوات المسلحة وأهالى سيناء اختلطت برمال سيناء فى السادس من أكتوبر 1973 ، مما أدى الى تحرير سيناء .

وقدم المحافظ تهنئته باسم أهالى سيناء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى وشعب مصر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر ، كما قدم التهنئة لأهالى سيناء وعلى رأسهم المشايخ والمجاهدين الذين كان لهم دورا كبيرا فى تحرير الأرض .

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة ، منوها إلى أن القوات المسلحة هى درع وسيف هذا الوطن .

حضر مراسم وضع أكليل الزهور كل من اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، عبد العال البدرى سكرتير عام مساعد المحافظة ، الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش رؤساء مجالس المدن ، وعدد من الأهالى والمشايخ .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة