ليبيا يواصل الاستعدادات لمواجهة منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:04 ص
ليبيا يواصل الاستعدادات لمواجهة منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم منتخب ليبيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض منتخب ليبيا لكرة القدم تدريبات مساء الثلاثاء بمعسكره المغلق المقام حالياً بمدينة الإسكندرية استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام مصر المقرر اقامتها الجمعة المقبل، على ملعب "برج العرب" في الجولة الثالثة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشهدت التدريبات ارتفاع الروح المعنوية للاعبين والتركيز على الجانب البدنية والخططي، حيث قام الجهاز الفني بمنح تعليمات للاعبين خلال فعاليات المران.

وقام الحساب الرسمي للاتحاد الليبي لكرة القدم على موقع "تويتر" باستعراض صور للتدريبات الجماعية التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

ووصل أول أمس الإثنين إلى المعسكر في الإسكندرية المحترفين حمدو الهوني والمعتصم المصراتي ومحمد صولة ومؤيد اللافي وفي انتظار أنيس سلتو والهادي السنوسي.

وسيقود لقاء الذهاب في مصر طاقم تحكيم بقيادة الحكم باسيفيك مانا من بورندي لإدارة مباراة الجولة الثالثة ويعاونه التنزاني فرانك كومبا والبورندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل أويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من أريتريا.

وفي مباراة الإياب بالجولة الرابعة ستقام في ملعب شهداء بنينا يوم 11 اكتوبر الجاري بطاقم من جنوب أفريقيا بقيادة فيكتور جوميز حكم ساحة ويعاونه سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي ومعهم أوجين أمدلولي حكما رابعا، ويراقب المباراة الحكم هشام قيراط من تونس وكاتشالا كالي من نيجيريا.

منتخب ليبيا (1)
منتخب ليبيا 
منتخب ليبيا (2)
منتخب ليبيا 
منتخب ليبيا (3)
منتخب ليبيا
منتخب ليبيا (4)
منتخب ليبيا
منتخب ليبيا (5)
منتخب ليبيا
منتخب ليبيا (6)
منتخب ليبيا
منتخب ليبيا (7)
منتخب ليبيا
منتخب ليبيا (8)
منتخب ليبيا 
منتخب ليبيا (9)
منتخب ليبيا 
منتخب ليبيا (10)
منتخب ليبيا 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة