حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 10 / 2021

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 10 / 2021 الزمالك وبرشلونة
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 6 / 10 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، على رأسها خسارة يد الزمالك أمام برشلونة بنتيجة 36 / 32 فى دور ربع نهائى كأس العالم للأندية سوبر جلوب " المقامة فى السعودية.

خسارة الزمالك أمام برشلونة 36/32 فى ربع نهائى كأس العالم لأندية اليد

خسر فريق كرة اليد بنادى الزمالك  من نظيره برشلونة الإسباني  بنتيجة  36/32 فى دور الثمانية بكأس العالم للأندية " سوبر جلوب " المقام فى السعودية . 

 تأهل فريق سلة النادى الأهلى لنصف نهائى البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين، أثر تغلبه علي فريق بنتيجة 84/82 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب الصالة المغطاة بنادى الاتحاد السكندرى.
 

الاهلى يعلن غياب أفشة عن مباراة الحرس الوطني فى النيجر بسبب حفل زفافه

يغيب محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مباراة الحرس الوطني التي تقام في النيجر يوم 16أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني والإداري للاحتفال بزفافه الأسبوع المقبل.

الشناوي يشارك بتدريبات تأهيلية مع المنتخب بعد الاطمئنان على حالته
أدى اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبا وحيدا مغلقًا على أحد ملاعب ستاد برج العرب تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني وبمشاركة جميع اللاعبين المختارين بمن فيهم محمد الشناوي الذي أدى تدريبات تأهيلية بعد الاطمئنان عليه من خلال الأشعة التي أجريت له صباح اليوم.
 
بيراميدز يتعادل مع طلائع الجيش 1 - 1 وديًا
انتهت المباراة الودية التي جمعت بين فريقي بيراميدز وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد جهاز الرياضة العسكري.
 
الإسماعيلي يفوز وديا على المقاولون العرب بثنائية استعداداً للدوري
فاز الإسماعيلي على المقاولون العرب بثنائية دون رد خلال المباراة الودية التى جمعتهما على هامش معسكر الفريق بالإسكندرية ، أهداف الدراويش سجلها كل من محمد الشامي واحد اللاعبين الذين يخضعون لاختبار، ويستعد الدراويش للمشاركة بمنافسات الموسم الجديد من خلال معسكره السكندرى الذي يتخلله سلسلة من الوديات وتحت قيادة فنية جديدة لطلعت يوسف.
 
الصفقات الجديدة محور اهتمام موسيماني فى مران الأهلي

شهدت تدريبات فريق الأهلي الأخيرة تركيز بيتسو موسيماني المدير الفني مع الصفقات الجديدة مثل أحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، من خلال منحهم تعليمات فنية بشكل متواصل، للتعود على طريقة لعبه وسرعة انسجامهم بين المجموعة.

القيد ليس المشكلة الوحيدة .. 12 مليون جنيه سبب عرقلة انضمام دونجا للزمالك

رغم أن الزمالك يواجه مشكلة كبيرة في قيد اللاعبين الجدد بعد قرار الاتحاد الدولي بحرمان الزمالك من القيد فترتي انتقالات بسبب قضية اللاعب حسام أشرف، إلا أن تعثر صفقة انتقال نبيل عماد دونجا نجم بيراميدز للزمالك ليست بسبب القيد فقط.

طبيب بيراميدز يكشف حجم إصابة محمد حمدى مع المنتخب وموقفه من السفر إلى تنزانيا

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز الموقف الطبي للمدافع الدولي محمد حمدي بعد إصابته الأخيرة في مباراة المنتخب الوطني الودية أمام ليبيريا والتي خرج على إثرها من معسكر الفراعنة.
 
وائل جمعة: الأشعة أثبتت سلامة الشناوى ويشارك فى مران اليوم

أكد وائل جمعه مدير المنتخب الوطنى، أن الأشعة التي أجراها محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب أثبتت سلامته بعد تعرضه لكدمة في مران أمس الثلاثاء استعداداً لمباراة ليبيا المقرر لها التاسعة مساء الجمعة.

تفاصيل قضية منع الزمالك من القيد وإيقاف حسام أشرف

حصل اليوم السابع علي صورة من قرار الاتحاد الدولي " فيفا " بإيقاف الزمالك ومنعه من القيد لفترتين بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب أزمة توقيع حسام اشرف ناشئ الزمالك مع اكاديمية في الكاميرون لتسويقه ثم وقع علي عقود احتراف في الزمالك.
 
سموحة يوافق على بيع إسلام جمال لفاركو قبل غلق باب القيد
وافق نادى سموحة على بيع لاعبه إسلام جمال لنادى فاركو قبل غلق باب القيد الصيفى المقرر له غداً الخميس، وكانت إدارة فاركو قد تقدمت بعرض رسمي لنظرائهم في النادى السكندرى للحصول على خدمات اللاعب بناء على رغبة مجدى عبد العاطى المدير الفني للفريق.
 
مؤتمر صحفي لكيروش غدًا قبل مباراة ليبيا

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مؤتمر صحفي في تمام الساعة الـ5:40 مساء غدًا الخميس للحديث عن مباراة ليبيا المقرر لها التاسعة مساء الجمعة في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

الأندية تتفق رسمياً على القائمة المغلقة فى انتخابات اتحاد الكرة

إتفق أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة على القائمة المغلقة في انتخابات الجبلاية المقبلة والتي لم يتحدد موعدها بعد ، بحيث يتم التصويت على اختيار القائمة وليس التصويت على أفراد كما كان يحدث في الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة