أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على نجم برايتون الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجنسي

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 11:50 م
القبض على نجم برايتون الإنجليزي بتهمة الاعتداء الجنسي بيسوما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات الشرطة الإنجليزية القبض على نجم برايتون الإنجليزي، الدولي المالي آيف بيسوما لاعب وسط الفريق، أثناء خروجه من ملهى ليلي فى الساعات الأولى من يوم أمس، وذلك للاشتباه بقيامه بالاعتداء الجنسي على امرأة.

وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فقد أمضى لاعب خط وسط برايتون، البالغ من العمر 25 عامًا، اليوم في الحجز بعد اعتقاله في المدينة.

وروى شهود عيان الذين صُدموا الليلة الماضية كيف رأوا نجم الدوري الإنجليزي الممتاز بيسوما يخرج من ملهى ليلي مكبل بالحديد من قبل ضباط الشرطة.

وكان لاعب خط وسط برايتون الذي ارتبط بالانتقال إلى عدد من الأندية الكبرى على غرار ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال، يحتفل مع صديق في الساعات الأولى من يوم أمس عندما تم استدعاء رجال الشرطة.

بعد ذلك، احتجز الضباط بيسوما الساعة 2 صباحًا، وقال أحد المطلعين: "شعر الناس بالدهشة لرؤية بيسوما في الملهى، إنه أفضل لاعب في برايتون في الوقت الحالي، لذا فقد لفت الأنظار بالتأكيد، لقد صُدموا أكثر لرؤيته في وقت لاحق مقيدًا بالحديد خارج الملهى".

من جانبه أكد نادي برايتون أنه يساعد الشرطة في التحقيقات، حيث قال في بيان مقتضب: "الأمر يخضع لإجراءات قانونية، وبالتالي فإن النادي غير قادر على الإدلاء بمزيد من التصريحات في الوقت الحالي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة