بشرط جزائى 2 مليون دولار..

الزمالك: ننتظر موافقة بن شرقى على العرض الجديد لتمديد التعاقد

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:13 ص
الزمالك: ننتظر موافقة بن شرقى على العرض الجديد لتمديد التعاقد أشرف بن شرقى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين السمرى، المدير التنفيذى لنادى الزمالك، أنه تم تقديم عرض جديد للمغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، نظرًا لانتهاء العقد الحالى بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف السمرى فى تصريحاته لبرنامج "زملكاوى" عبر شاشة "الزمالك" أنه تم تقديم عرض جديد لأشرف بن شرقى على أن يكون الشرط الجزائى المحدد فى العقد بقيمة 2 مليون دولار ويتم تفعيله من الموسم الثانى للتعاقد.

وتابع المدير التنفيذى للزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة النادى تنتظر رد أشرف بن شرقى على العرض الجديد، مشيرًا إلى أنه متفائل بموافقة اللاعب على العرض وحسم أمر تجديده سريعًا.

وكان الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى طلب من إدارة القلعة البيضاء سرعة حسم موقف المغربى أشرف بن شرقى، قبل إنطلاق الموسم الكروى الجديد.

وتحدث كارتيرون مع إدارة نادى الزمالك وطالبهم بسرعة تحديد موقف بن شرقى سواء بالتجديد والاستمرار مع الفريق، أو رحيله فى قبل انتهاء مدة تعاقده التى تنتهتى بنهاية الموسم المقبل، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز اللاعب وعدم تأثره بالعروض التى يتلقاها مؤخرًا.

وشارك المغربى أشرف بن شرقى مع الزمالك فى 30 مباراة بالدورى الممتاز، سجل خلالهم 15 هدفًا وصنع 7 أهداف وحصل على 5 إنذارات، ويعد هداف الأبيض فى بطولة الدورى الممتاز للموسم المنقضى، الذى توج الزمالك بلقبه للمرة الـ 13 فى تاريخه، فيما شارك فى 6 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا صنع خلالهم هدفين، وحصل على إنذار، ومباراتين فى كأس مصر، وأحرز خلالهم هدفين.

إجمالاً شارك أشرف بن شرقى مع الزمالك فى 77 مباراة منذ انضمامه لصفوف الأبيض حتى الآن، وسجل خلالهم 30 هدفًا وصنع 19 هدفًا أخر وتوج بأربعة بطولات، وهم: الدورى الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر والسوبر الإفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة