الزمالك: جلسة استماع الخميس لحل أزمة القيد

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:02 ص
الزمالك: جلسة استماع الخميس لحل أزمة القيد حسين السمري
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن فريق كرة اليد بالزمالك كان موعد تدريبه في الثامنة مساء الثلاثاء والافتتاح في السابعة وحاولوا تقديم موعد التدريب ليقام في الثالثة بدلا من الثامنة ولكن اللجنة المنظمة أصرت على إقامة التدريب في موعده، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على أن ينزل طابور الافتتاح 6 لاعبين من الزمالك، وانتظروا سيارة تصلهم وتنقلهم إلى صالة حفل الافتتاح ولكن لم تصل ولم يحضر أى من اللاعبين الافتتاح.

وقال السمرى في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم: "حسين لبيب اعتذر عن السفر للسعودية لحضور بطولة كأس العالم للأندية بسبب إصابة في قدمه ولكن لم تصل دعوة رسمية للنادي بل وصلته دعوة باعتباره رئيس بعثة الزمالك".

وتابع السمري: "هناك جلسة استماع سيحضرها ولكن اتحاد الكرة سيغلق نظام القيد يوم الخميس ولا يوجد نية لمد فترة القيد وتم تحديد موعد للجلسة يوم 7 وهو الأمل الوحيد في فتح باب القيد".

وأكمل: "أغلقنا باب تلقي طلبات الترشيح على أمل لجنة تنقية العضويات تنتهي من أعمالها وزاد عدد أعضاء اللجنة وتوقيتهم داخل النادي وأمامنا فرصة حتى نهاية أكتوبر على أمل فتح باب الانتخابات".

وأردف: "لم يكن هناك اجتماع لمجلس الإدارة وكل ما في الأمر أننا كنا نرغب في الحصول على صورة جماعية مع الكؤوس ولكن مجرد جلسة تصوير ولم يكن اجتماعا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة