أحمد أيوب: السيسى انصف أهل سيناء.. وكل ما يعد به ينفذه على أرض الواقع

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 11:53 م
أحمد أيوب: السيسى انصف أهل سيناء.. وكل ما يعد به ينفذه على أرض الواقع برنامج "90 دقيقة"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما وعد بتنمية سيناء، اليوم، الأربعاء، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، كان يتحدث عن واقع، حيث إن كل ما يعد به يحدث على الأرض.
 
وأضاف أيوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر شاشة المحور: "يمكن ان نسمي ما حدث اليوم بأنه يوم الوفاء، لأهل سيناء والمشير طنطاوي والجيش المصري والرئيس الراحل محمد أنور السادات وكل المصريين، فقد كان واضحا أن الرئيس السيسي يقدم نموذجا لرئيس الدولة الذي يقدر أصحاب الفضل، وكيف يكون الوفاء". 
 
وتابع رئيس تحرير مجلة المصور: "المصريون في سيناء كانوا تحت الاحتلال ومع ذلك عرضوا انفسهم للخطر حتى يسترد الشعب المصري أرضه، لذلك تحدث الرئيس السيسي عن أهل سيناء بحب ووطنية ولغة قائد يقدر عطاء الناس وتضحياتهم، وتحدث عن التنمية ووعد بتنمية كل شبر في سيناء". 
 
وأكد: "منذ أسبوع كنا في محطة معالجة بحر البقر، حيث إن هذه المنطقة تعبر عن معاناة قُتل فيها أطفال صغار في غارة إسرائيلية بشعة، وبعد 51 سنة من هذه الواقعة تحول بحر البقر إلى أكبر مصرف معالجة مياه على مستوى العالم ودخل موسوعة جينيس وسيروي أرض سيناء وستشهد زراعة نحو 500 ألف فدان".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة