هروب موسيلي من معسكر منتخب جنوب إفريقيا قبل مواجهة إثيوبيا

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 01:32 م
هروب موسيلي من معسكر منتخب جنوب إفريقيا قبل مواجهة إثيوبيا جودمان موسيلي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، تفاصيل هروب جودمان موسيلي لاعب منتخب جنوب افريقيا من معسكر الأولاد قبل ساعات من مواجهات تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وبحسب صحيفة Soccer Laduma ، أكد المدرب هوجو بروس ، المدير الفنى لمنتخب جنوب افريقيا،  أن نجم أورلاندو بايرتس "هرب" من معسكر المنتخب الوطني ، حيث أعرب عن استيائه لعدم تمكنه من تحديد مكان اللاعب قبل الرحلة إلى إثيوبيا.

9

ويخوض جنوب أفريقيا مباراتين في تصفيات كأس العالم، الأولى أمام إثيوبيا يوم 9 أكتوبر، والثانية أمام نفس المنافس يوم 12 أكتوبر.

وكان موسيل قد تم إنضم إلى قائمة المنتخب المكونة من 23 لاعبا.
 
وجاءت قائمة منتخب بافانا بافانا كالتالي:
 
حراس المرمى: رونوين ويليامز (سوبرسبورت يونايتد). فيلي موثوا (أمازولو) وبروس بفوما (كايزر شيفز) 
الدفاع :  نيكو موبي (سيكوخون يونايتد) ؛ نجابولو بلوم (كايزر شيفز) ؛ تيرينس ماشيجو (كيب تاون سيتي) ؛ سيفيسو هلانتي (كايزر شيفز) ؛ روشين دي ريك (ماميلودي صنداونز) ، سياندا إكسولو (هابويل تل أبيب) ،نجابولو نجكوبو (كايزر شيفز) وموزا ليبوسا (ماميلودي صنداونز) ؛
 الوسط: ثاباني زوك ، يوسف مارت (سيخوخون يونايتد) ؛ تيبوهو موكوينا (سوبر سبورت يونايتد) وجودمان موسيلي (أورلاندو بايرتس) ؛ إيثان بروكس (جالاكسي ).

وقال هوجو بروس لوسائل الإعلام صباح اليوم الثلاثاء، :"أنا لست بخيبة أمل ، أنا غاضب جدا! لا أفهم كيف أن اللاعب الذي خاض أول مباراة دولية له مع المنتخب الوطني لبلاده لم يأت حتى إلى المعسكر ".

وأضاف: تم استبدال اللاعب الهارب بزميله جيسي دون لاعب خط وسط سوبر سبورت يونايتد.

وأضافت صحيفة Soccer Laduma ، أنها تلقت معلومات تفيد بأنه تم العثور على موسيل ، 21 عامًا ، وأنه على عكس ما خرج من معسكر بافانا ، فإن اللاعب الشاب لم "يهرب" لأن ذلك يعني أنه كان في المعسكر ثم غادر بسرعة دون إخطار أحد.

وتشير الدلائل بحسب الصحيفة إلى أن اللاعب الذي انضم إلى فريق أولاندو باتريس في بداية الموسم الحالي ، لم يبلغ عن أداء مهامه مع المنتخب الوطني على الإطلاق "لأسباب شخصية".

ورجحت المصادر أن اللاعب لم يوضح بالتفصيل ماهية القضايا ، مما قد يشير إلى أنها قد تكون خاصة للغاية، لكن اللاعب آمن!

وحاولت الصحيفة التواصل مع النادي ووكيل اللاعب دون جدوى ، ولا يوجد أي تلميح حتى الآن عما إذا كان باتريس سيصدر بيانًا رسميًا من عدمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة