موسيمانى يطلب تقريرا عن مشاركات نجوم الأهلى فى الأجندة الدولية

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 10:21 ص
موسيمانى يطلب تقريرا عن مشاركات نجوم الأهلى فى الأجندة الدولية موسيماني
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى من جهازه المعاون إعداد تقرير خاص له عن لاعبى الفريق المتواجدين حالياً مع منتخباتهم الوطنية للمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الحرس الوطنى بطل النيجر بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الأهلى لاعبو الفريق الدوليين سواء مع منتخب مصر أو اللاعبين الأجانب المتواجدين مع منتخبات بلادهم وفى مقدمتهم الدولى التونسى على معلول والموزمبيقى ميكيسونى والمالى ديانج.

ويحصل المدير الفنى من معاونيه على تقرير شامل عن مشاركة لاعبى الأهلى مع منتخبات بلادهم فى مباريات الأجندة الدولية، ويستعد منتخب مصر لمباراتى ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر الجارى فى تصفيات مونديال 2022 بقطر.

من ناحية أخرى قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي إن محمود متولي لاعب الفريق سيعود للمشاركة في مران الأهلي الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر وأوضح أبو عبلة أن متولي اشتكى من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر.

فيما أكد الجهاز الطبي أن بيرسي تاو شارك في مران الفريق مؤخراً بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده الأخير بتصفيات كأس العالم 2022.

وبات بيرسي تاو جاهزاً للتواجد مع الأهلي في أي مباراة ودية أو رسمية لكنه لن يشارك في مباراة الحرس الوطني في ضربة البداية ببطولة أفريقيا بسبب عدم قيده وباقي صفقات النادي الجديدة في قائمة الأهلي الأفريقية الأولى، حيث ستُشارك هذه الصفقات مع الأهلى بدءاً من دور المجموعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة