ولأول مرة الكوبليه المحذوف منها لأهل دمياط..

سمير حبيب: أغنية "أحسن ناس" كانت لـ منير وداليدا خدتها بطريقة عجيبة "فيديو"

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:11 ص
سمير حبيب: أغنية "أحسن ناس" كانت لـ منير وداليدا خدتها بطريقة عجيبة "فيديو" سمير حبيب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغنية "أحسن ناس"، غناء الفنانة داليدا، واحدة من الأيقونات المميزة فى عالم الأغنية المصرية أو الأغانى التى قدمت للمصريين والمحافظات المصرية، يعرفها الجميع ويدندنها البعض عن ظهر قلب، ولكن هل سألت نفسك يومًا ما عن كواليس تقديم هذه الأغنية؟ هذا ما سلط عليه الضوء تليفزيون اليوم السابع.

أسرار عديدة كشف عنها تليفزيون اليوم السابع فى لقاء خاص مع الموسيقار سمير حبيب ملحن أغنية أحسن ناس، والذى قال إن الأغنية فى البداية كان سيغنيها مجموعة من الفنانين، يأتى فى مقدمتهم الفنان محمد منير والمطربة الشعبية فاطمة عيد، ولكن مع مرور الوقت تم عرضها على الفنانة داليدا فوافقت فى النهاية.

وأوضح الموسيقار سمير حبيب أن مدة الأغنية كانت فى البداية 22 دقيقة، وهو ما تسبب فى رفضها من قبل الفنانة داليدا، مضيفًا أنه قام بتقليلها لـ5 دقائق فقط، واضطر للسفر إلى فرنسا ليقنع داليدا بغناء الأغنية.

كما كشف الموسيقار سمير حبيب عن الطريقة التى أقنع بها داليدا بغناء الأغنية، وهى أنه قبل السفر إلى فرنسا زار مكان مسكنها فى منطقة شبرا، وتحدث مع جيرانها وتعرف على أسرار حياتها هناك، وقابل بائع الفول الذى اعتادت على الشراء منه.

وعندما سافر إليها سمير حبيب والتقى بها قالت له إنها معترضة على وقت الأغنية الطويل، فبدأ يذكرها بذكرياتها فى شبرا وبائع الفول الذى كانت تعتاد على الشراء منه، فابتهج وجهها ووافقت على الأغنية ولكن بعد تقليلها لـ5 دقائق فقط.

"أحسن ناس كانت أغنية من القلب" بهذه الكلمات وصف الموسيقار سمير حبيب أغنية أحسن ناس، والتى يعتبرها واحدة من العلامات المضيئة فى مشواره الفنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة