رسميا.. تأجيل مباراة المنصورة والمصرى بالسلوم بالقسم الثانى

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 10:32 ص
رسميا.. تأجيل مباراة المنصورة والمصرى بالسلوم بالقسم الثانى المصرى بالسلوم
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة مسابقات دورى القسم الثانى برئاسة خالد كامل تأجيل مباراة المنصورة والمصرى بالسلوم، التى كان من المقرر إقامتها بعد غد الخميس باستاد المنصورة فى إطار منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة دورى القسم الثانى إلى يوم 25 نوفمبر المقبل. 
 
وسبق للمنصورة الخسارة فى الجولة الأولى من نظيره دكرنس بثلاثية دون مقابل، بينما حقق المصرى بالسلوم تعادلا مع نظيره فريق كفر الشيخ بهدف لكل منهما بالجولة ذاتها.
 
وأسفرت مباريات الجولة الأولى عن فوز الأوليمبى على حساب بلدية المحلة بهدف سجله عبد الله الرويني في الشوط الثاني، بينما حقق المجد السكندرى أولى انتصاراته على سبورتنج بهدفين نظيفين "فوز اعتبارى" بعدما أثبت الجهاز الإدارى للمجد مشاركة لاعب موقوف مع سبورتنج .

كما تعادل صيد المحلة مع الحمام 1/1 في مواجهة مثيرة شهدت تقدم الحمام في الدقيقة 16 للشوط الأول عن طريق محمد معوض ونجح الصيد في العودة للقاء خلال الدقيقة 20 للشوط الثاني عن طريق محمد الدسوقي.

وحسم التعادل الإيجابي موقعة شيكو وأبو قير المثيرة بهدف لكل منهما حيث تقدم ابو قير في الشوط الثاني عن طريق محمد نجاتي بالدقيقة 20 ثم خطف شيكو هدف التعادل عن طريق محمد جميل بالدقيق 32.

وتمكن المصري بالسلوم من خطف تعادل مثير من كفرالشيخ 1/1 حيث تقدم كفرالشيخ عن طريق محمد عبد الرازق في الدقيقة 21 للشوط الأول وقبل ختام الشوط الثاني خطف السلوم هدف التعادل عن طريق اللاعب جابر سالم .

وسقط المنصورة في فخ الخسارة الثقيلة خارج ملعب من دكرنس بثلاثية نظيفة عن طريق عادل فكري هدفين في الدقيقتين 36 و44 بالشوط الأول وأضاف مؤمن سمير الهدف الثالث في الشوط الثاني .

وتعادل الزرقا على ملعبه مع دمنهور بدون أهداف، وتأجل لقاء الرجاء مع حرس الحدود .

المصرى بالسلوم
المصرى بالسلوم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة