أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 5/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل المصاعب

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 5/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل المصاعب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الصفات الإيجابية تميز مواليد برج القوس، أبرزها روح المغامرة، فهم يضعون السفر إلى الأماكن الجديدة كأولوية في حياتهم، كما أنهم يتمتعون بروح مرحة، وكرماء مع من حولهم، سواء في الماديات أو المشاعر، ويبذلون مجهود كبير لإسعاد محبيهم، لذلك هو شريك مثالى للارتباط، ولكن يعد يعيبهم الإسراف في المال، ومن مشاهيره شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تمر بفترة صعبة في العمل، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر وتتحمل ما يواجهك من مشاكل، وتأكد ان لكل شيء نهاية، فقط لا تستسلم لروح اليأس التي بداخلك، حتى تستطيع أن تتجاوز الأمور، وتواصل مسيرتك وتعمل على تحقيق أهدافك الخاصة بالعمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تستحوذ على ثقة شريكك، فدائما لديه تخوف من الثقة فيك، نظرا لمواقفك معه، حاول أن تبقى بجانبه دائما، وتسانده في كل ما يمر به من مشاكل، لا تهتم بنفسك فقط، ولكن اجعله يشعر باهتمامك به ومساندتك له.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تعتمد على الوصفات الطبية التي ينصحك بها معارفك عند تعرضك لأى أزمة صحية، واحرص على استشارة طبيب متخصص، لمعرفة سبب ما تشعر به من مشاكل صحية، ويعطيك الدواء المناسب لجسمك وحالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، حيث ستمر الفترة العصيبة بالعمل، وسيقوم بحل كل مشاكل العمل، وسيساعده تركيزه وتصميمه على إنجاز مهامه في العمل، وسينال إعجاب رؤسائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة