أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاملين لاتهامهما بسرقة 26 كيلو ذهب من محل فى الجمالية

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 04:35 م
حبس عاملين لاتهامهما بسرقة 26 كيلو ذهب من محل فى الجمالية ذهب - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس عاملين بمحل ذهب في الجمالية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بالاستيلاء على عدد 26 سبيكة ذهبية وزنت 26 كيلو جرام وتم إعادة المسروقات.
 
وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة. وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بتضرر مالك محل مشغولات ذهبية بدائرة القـسـم، مـن عاملين بالمحـل لقيامهما بالاستيلاء على عدد (26 سبيكة ذهبيـة وزنت 26 كيلو جرام من إجمالى عدد 52 سبيكة قاما بإستلامها من مصنع) لتسليمهم لشريكه.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكابها، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى قيام أحد المتهمَين بالاستعانة بشقيقه لمعاونته على الاختباء واخفاء المسروقات، وأمكن التوصل إلى اختبائهما بإحدى الشقق السكنية ملك أحد أصدقائهما بمنطقة سرياقوس بمحافظة القليوبية.
 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما (فرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لطبيعة عمله بالمحل ملك المجنى عليه وقيامه باستلام كميات كبيرة من السبائك الذهبية بقصد توصيلها لشركاء المجنى عليه اختمرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء عليها، وتمكن من الاستيلاء على المسروقات ولاذ بالفرار باستخدام دراجة نارية "بدون لوحات معدنية– ملكه"، وعقب ذلك استعان بشقيقه المتهم الثانى لاخفاء المسروقات، وتم بارشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها والدراجة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وأقرا بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة