جول مورنينج.. ديل بييرو يغتال ألمانيا فى مونديال 2006

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:00 ص
جول مورنينج.. ديل بييرو يغتال ألمانيا فى مونديال 2006 فايبو ,ديل بييرو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

 جول مورنينج،  تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 منتخب ألمانيا مستضيف كأس العالم 2006، تجرع مرارة الهزيمة عندما اصطدم بنظيره الايطالي فى نصف نهائى البطولة ، فى مواجهة وصفها الجميع بأنها نهائى مبكر للمونديال، حيث أنهما تقابلا بالفعل فى المباراة النهائية من قبل عام 1982 عندما فاز الطليان 3 / 1.   

   

و انتهى الوقت الأصلى للمباراة بدون أهداف ، وحاول الألمان خلال الشوطين الإضافيين تسجيل أى هدف من أجل بلوغ المباراة النهائية على ملعبهم، ولكن الآتزورى كان له رأى آخر، فبعدما ظل التعادل السلبى سيد الموقف طوال الشوطين الإضافيين، أطلق فابيو تسديدة من داخل منطقة الجزاء ليسجل منها هدفاً قاتلاً فى الدقيقة 119 ويصدم ألمانيا بأسرها.

 ولكن الأمر إزاد سوءاً، عندما أضاف أليساندرو ديل بييرو الهدف الثانى لإيطاليا فى الدقيقة 120 + 1، ليتحول سيناريو المباراة إلى ما يشبه العاصفة التى تهب فجأة لتدمر كل شيء، وعاش الألمان وقتها ليلة لا تنسى، بينما تأهل الطليان للمباراة النهائية، وتوجوا باللقب على حساب فرنسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة