أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى مرشح لمواصلة صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بعد الأجندة الدولية

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 09:56 م
تشيلسى مرشح لمواصلة صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بعد الأجندة الدولية الدوري الانجليزي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي مواصلة نادي تشيلسي تصدر جدول ترتيب البطولة بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية الحالية بفضل المباريات التي تعتبر سهلة نسبياً على عكس باقي المنافسين بالبطولة ما يجعله مرشحاً لاستعادة مركزه الذي فقده لصالح ليفربول قبل جولتين.

وأكد التقرير ان نادي تشيلسي سيواجه 3 أندية من مذيلة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من أصل 4 مباريات مقبلة للبطولة وهو ما يمكن البناء عليه لخطف صداة البريميرليج من ليفربول.

أوضح أن نادي ليفربول الذي لم يتلقى حتى الآن هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يواجه جدولاً أكثر صرامة بعد فترة التوقف الدولي حيث سيواجه 3 أندية من فرق المقدمة في جدول الترتيب هي مانشستر يونايتد، وبرايتون، ووست هام يونايتد.

وتوقع التقرير أن يحل نادي ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الفترة ما بعد الأجندة الدولية بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي.

فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفقاً للتوقعات حيث سيخوض 3 مباريات من الخمس المقبلة على ملعبه "الاتحاد" ضد بيرنلي وكريستال بالاس وايفرتون.

 

ترتيب الدوري الانجليزي

وياتي مانشستر يونايتد على درب ليفربول من حيث المواجهات القوية أبرزها مواجهة الريدز ومانشستر سيتي على ملعبه، وليستر سيتي وتوتنهام، وتشيلسي على التوالي بواقع 5 مباريات من أصل 6 لقاءات سيخوضها اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

انفرد فريق تشيلسي بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة من مسابقة "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022، والتي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد، وذلك قبل توقف المسابقة لمدة أسبوع بسبب فترة التوقف الدولية.
 
ويات تشيلسي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بعد الفوز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج".
 
ويتواجد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد التعادل المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

ترتيب الدوري الانجليزي

وياتي فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن فرق مانشستر يونايتد إيفرتون وبرايتون أصحاب نفس الرصيد من النقاط.
 
وكان مانشستر يونايتد قد تعادل مع إيفرتون 1-1، في حين تعادل برايتون مع ضيفه أرسنال بدون أهداف.
 
ويتواجد فريق برينتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم للبريميرليج، في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، في مفاجأة كبيرة، بعد الفوز على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز الثامن بعد الفوز على أستون فيلا 2-1.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة