أكرم القصاص - علا الشافعي

السولية بعد تجديد تعاقده مع الأهلى: أسعى إلى كتابة التاريخ ومزيد من البطولات

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 02:34 م
السولية بعد تجديد تعاقده مع الأهلى: أسعى إلى كتابة التاريخ ومزيد من البطولات عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلى عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء ليمتد حتى موسم 2024، وكتب السولية عبر حسابه على انستجرام: الحمدلله الذى أكرمنى بفضله ٣ سنوات جديدة أتشرف وأفتخر بهم بتمثيل النادى الأهلى، أسعى إلى كتابة تاريخ جديد ومزيد من البطولات مع أعظم نادى فى الكون، شكرًا جمهور الأهلى العظيم على الدعم الدائم.

عمرو السولية
عمرو السولية

 

جاء إعلان أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسمين ليحسم الأهلي الجدل حول مستقبل اللاعب، حيث يبقي السولية في الأهلي بذلك 3 مواسم مقبلة فقد مدد عقده موسمين بجانب الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، ويستمر بالفانلة الحمراء حتى موسم 2024.

وولد عمرو السولية فى 2 أبريل 1989 فى منية سمنود بمحافظة الدقهلية، واجمالا لعب عمرو السولية 225 مباراة مع الأهلى بكل البطولات باجمالى 18474 دقيقة لعب وسجل خلالها 21 هدف وصنع 20 هدف وتلقى 28 كارت أصفر وكارت أحمر وحيد.

توج عمرو السولية مع الأهلى بـ 12 لقب بواقع خمسة بطولات للدوري الممتاز بجانب بطولتين لكأس مصر ومثلهم للسوبر المحلى بجانب بطولتين دوري الأبطال الأفريقى ولقب للسوبر الأفريقى بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.
 
بدأ عمرو السولية مسيرته الكروية فى مدرسة الكرة بنادى بلدية المحلة وعمره 9 سنوات، وانضم إلى قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى فى سن 11 سنة، وكان انضمامه إلى ناشئى الإسماعيلى من خلال مشاركته فى فريق بلدية المحلة ضد الإسماعيلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة