أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد أوناجم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،باتشيكو يشكو الزمالك في الفيفا مجددا بسبب مليون و400 الف يورو،اتحاد الكرة: القيد الصيفى ينتهى 7 أكتوبر .. ولا نية للمد .

 

اتحاد الكرة: القيد الصيفى ينتهى 7 أكتوبر .. ولا نية للمد

أكد مسئولو اتحاد الكرة، أن القيد الصيفى للاعبين فى قوائم أندية الدورى الممتاز سينتهى يوم 7 أكتوبر الجارى، وأنه لا يوجد نية للمد حتى 25 من نفس الشهر كما يتردد.

 

باتشيكو يشكو الزمالك في الفيفا مجددا بسبب مليون و400 الف يورو

 

تقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك بشكوي جديدة ضد إدارة النادي للمطالبة بباقي مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك ومكافأة الحصول علي لقب الدورى الموسم الماضي، حيث قاد باتشيكو الزمالك في عدد كبير من مباريات الدوري .

فيفا يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لمحمد أوناجم

أكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك على حصول النادي على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحصول على البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم جناح الفريق خلال الفترة الحالية.

 
وضعت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، مطلبا من ضمن المطالب التى سيتم مناقشتها فى الجمعية العمومية الطارئة خلال الأيام المقبلة، باستبعاد اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية حاليا من الاشراف على الانتخابات المقبلة.
 

غلق القيد يقرب عمر كمال من فيوتشر.. وشادى حسين فى الصورة بعد تراجع الأهلى

 

48 ساعة ويتم غلق باب القيد وفقاً لتأكيدات مسئولى اتحاد الكرة، ولازالت أزمة الزمالك فى قيد لاعبيه الجدد مستمرة ليقترب عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق الأبيض الجديد من الانتقال لفيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، وفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفيين.

يبحث الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، استغلال مهارات مصطفى فتحى لاعب الفريق العائد من الإعارة لسموحة فى الموسم الماضي، وتوظيفه في مركز صانع الألعاب الذي يعاني منه فريق الزمالك.

 

الأهلي يصرف النظر عن إقامة معسكر ساحلي قبل مواجهة بطل النيجر

 

صرف الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني النظر عن إقامة معسكر ساحلي خلال الأيام القادمة استعداداً للموسم الجديد، والبداية بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر اقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري بذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقى ، ويخوض الأهلي مباراتي دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة