أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط طالب قتل عمه طعنا بـ"مطواة" بسبب خلافات على ملكية أرض فى طما بسوهاج

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 11:49 ص
ضبط طالب قتل عمه طعنا بـ"مطواة" بسبب خلافات على ملكية أرض فى طما بسوهاج مديريه امن سوهاج - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل يبلغ من العمر 38 سنة، مصرعه بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وذلك عقب قيام نجل شقيقه بالتعدى عليه باستخدام آلة حادة "مطواة"، ما نتج عنه إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، والتي أودت بحياته، فتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى طما المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوفاة مزارع عقب تعرضه لطعنة مباشرة من نجل شقيقه بدائرة مركز طما، وتم نقله لمستشفى طما المركزى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والرائد أحمد تعيلب رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طما والرائد أحمد رشاد معاون أول مياحث المركز، وصول "حازم ع ع ع" 38 سنة مزارع ويقيم دائرة مركز طما إلى المستشفي المركزي جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسري، ادعاء تعدي من آخرين.

وبسؤال شقيقه "ع ع ع" 29 سنة، موظف ويقيم بذات الناحية، اتهم نجل شقيقهما "عبده ع ع ع" 15 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي علي شقيقه بآلة حادة "مطواة" وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض زراعية بالميراث فيما بينهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والآداة المستخدمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة